مدارس

بالصور.. مدير تعليم بورسعيد تتفقد عددا من المدارس الخاصة والدولية

في يوم 28 نوفمبر، 2022 | بتوقيت 4:00 م

تفقدت الدكتورة هالة عبد السلام، مدير مديرية التربية والتعليم ببورسعيد، اليوم، عدا من المدارس الخاصة والدولية لمتابعة إنتظام سير العملية التعليمية بها برفقة الدكتور هشام الجعبري، مدير عام إدارة شمال التعليمية، والعجمي فرح، مدير إدارة جنوب التعليمية، وحنان عثمان، مدير إدارة التعليم الخاص.

واستهلت وكيل الوزارة جولتها التفقدية بزيارة مدرسة العدوي الخاصة، حيث تفقدت الفصول وقاعات مرحلة رياض الأطفال كما شاهدت عرضا مسرحيا عن التغير المناخي والبيئي من أداء طلاب المدرسة.

وكرمت الدكتورة هالة عبد السلام عددا من الطلاب المتفوقين وعددا من المعلمين المتميزين مشيرة إلى أن إدارة أي مدرسة يقع على عاتقها الدور رئيسي في تفعيل الأنشطة التربوية بهدف ترسيخ قيم الإنتماء والولاء للوطن ومواكبة الأحداث الجارية على الساحة العالمية.

وخلال زيارتها لمدرسة الرسالة الحديثة الخاصة، أشادت وكيل وزارة التربية والتعليم بجهود معلمي التربية الخاصة بالمدرسة مؤكدة أن الإهتمام بحالات الدمج والتعامل معها له أولوية خاصة لدى الدولة المصرية ووزارة التربية والتعليم.

وفي نفس السياق، تابعت الدكتورة هالة عبد السلام إجراء الإمتحانات الشهرية بمدرسة النيل الدولية وتفعيل الحصص التفاعلية، مشيدة بجهود إدارة المدرسة في الإرتقاء بالعملية التعليمية.