جامعات

جامعة مطروح: إنتهاء الإستعدادات لإمتحانات الفصل الدراسي الأول

في يوم 30 ديسمبر، 2022 | بتوقيت 7:38 ص

استعرض مجلس جامعة مطروح برئاسة الدكتور مصطفي النجار، رئيس الجامعة، العديد من الموضوعات الخاصة بالعملية التعليمية، وخطط الكليات المختلفة للاستعداد لإمتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2023-2022، وتوفير كافة سبل الدعم للطلاب.

وأكد رئيس الجامعة على أهمية الدور الذي تقوم به كل من القيادات الجامعية، والأساتذة خلال فترة الإمتحانات، مشيرًا إلى ضرورة جاهزية كافة القاعات والمدرجات والمعامل بمختلف كليات الجامعة، متمنيًا لأبنائه الطلاب والطالبات دوام التفوق والنجاح.

إجتماع مجلس جامعة مطروح برئاسة الدكتور مصطفي النجار
إجتماع مجلس جامعة مطروح برئاسة الدكتور مصطفي النجار

وتوجه رئيس الجامعة بالشكر لكلية الطب البيطري؛ لنجاح فعاليات المؤتمر العلمي الثاني للكلية، موضحًا أن دور الطب البيطري لا يقتصر على التحصينات، بل يمتد إلى الرقابة على الأغذية من الألبان واللحوم، فسلامة وصحة الإنسان مرهونة بسلامة هذا القطاع، بما يتلاءم مع رؤية الدولة في توفير غذاء آمن.

وثمن الدكتور مصطفى النجار الجهد المبذول من كلية التربية للطفولة المبكرة، في تنظيم معرض الوسائل التعليمية، والذي يضم نتاج ما تم دراسته في الفصل الدراسي الأول، وشمل الوسائل التعليمية المختلفة وكيفية استخدامها.

وأشاد رئيس الجامعة بمستوى الأعمال الفنية المشاركة بمعرض الوسائل التعليمية الذي نظمه طلاب وطالبات الفرقة الأولى بكلية التربية النوعية لمادة “مدخل تكنولوجيا وتعليم”، وكذلك الوسائل التعليمية المستخدمة، والتي تضم مجموعة كبيرة من المجسمات واللوحات الفنية المستخدمة في العملية التعليمية الحديثة، مثمنًا تعاون الطلاب لإخراج تلك الوسائل التعليمية بالشكل المطلوب.