مدارس

محافظ مطروح يصرف مكافأة مالية فورية لطالبة بالثالث الإعدادي أجابت علي سؤال في الرياضيات

المحافظ يشيد بتنظيم القافلة التعليمية بواحة سيوة ويشكر مديرية التعليم ويحفز الطلاب

في يوم 27 نوفمبر، 2022 | بتوقيت 7:54 ص

قام اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، بتفقد القوافل التعليمية المجانية التى نظمتها مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، لدعم العملية التعليمية بالمحافظة كأخد الحلول الغير تقليدية لمواجهة العجز الشديد فى أعضاء هيئة التدريس وعدم وجود الكوادر بالقدر الكافى لدعم العملية التعليمية بالمحافظة.

وأشاد المحافظ بهذه القوافل لما حققته من نجاح باهر وحسن تنظيم وحضور مبهر لأبنائنا طلاب الشهادات العامة والمحلية من واحة سيوة.

وخلال الزيارة، أجرى اللواء خالد شعيب لقاء مثمر مع أبنائه الطلاب طالبهم فيه بضرورة الحرص على تحصيل العلم وتحمل المسئولية واستثمار وجود القامات الكبيرة من السادة الموجهين وحتى يتحملوا مسؤلية المحافظة عقب تخرجهم من الجامعات، حيث أن محافظة مطروح من المحافظات الواعدة التى ينتظرها مستقبل باهر على أيدى أبنائها.

كما وجه محافظ الإقليم سؤالاً لطلاب الصف الثالث الإعدادي حول مادة الرياضيات، وذلك من أجل قياس قدرة الطلاب على تحصيل المادة العلميه وقياس نواتج التعلم لدى الطلاب، حيث أثنى على مستوى الطلاب وقرر صرف مكافأة مالية فورية لإحدى الطالبات تحفيزا لها على مستواها العلمى المتميز.

وفى نهاية اللقاء، وجه محافظ مطروح الشكر لقيادات مديرية التربية والتعليم وموجهى عموم المواد التعليميه المختلفة المشاركين فى هذه القوافل، مشيدا بالأداء المتميز لهم، ومطالبا بتنظيم هذه القوافل على فترات دورية قريبة من أجل دعم العملية التعليمية على مستوى المحافظة.

حضر الزيارة، اللواء أشرف إبراهيم، السكرتير العام، وعمرو شحاته، وكيل الوزارة، ومحمد بكر، رئيس مجلس ومدينة سيوه، وإسماعيل جاتو، وكيل المديرية، وعدد من القيادات الشعبيه والتنفيذية، وأيضا عدد من رجال الأعمال الداعمين للعملية التعليمية بواحة سيوة.