جامعات

إعلان وظائف لجامعة أسوان: 12 معيد.. 21 مدرس مساعد.. 42 مدرس.. ننشر التفاصيل

في يوم 22 نوفمبر، 2022 | بتوقيت 3:23 ص

أعلنت جامعة أسوان عن حاجتها لشغل وظائف أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم عن طريق التعيين بالكليات الآتية: (كلية الطب- كلية الآثار- كلية تكنولوجيا المصايد والأسماك- كلية الألسن)، وذلك علي النحو التالي:

أولًا: كلية الطب:

(أ):-الأقسام الأكلينيكية:
أ- عدد (10) وظيفة معيد وعدد (16) وظيفة مدرس مساعد وعدد (6) وظيفة مدرس.

(ب):-الأقسام الأكاديمية:
أـ عدد (2) وظيفة معيد وعدد (2) وظيفة مدرس.

ثانيًًا: كلية الآثار:

أ ــ عدد (2) وظيفة مدرس.

ثالثًا: كلية تكنولوجيا المصايد والأسماك:

أ ــ عدد (6) وظيفة مدرس.

رابعًا: كلية الألسن:

أـ عدد (5) وظيفة مدرس مساعد وعدد(26) وظيفة مدرس.

المستندات المطلوبة:

السيرة الذاتية -أصل شهادة المؤهل– عدد ثلاث نسخ من الإنتاج العلمي (بالنسبة لوظيفـة مدرس)– شهادة تزكية من المشرف على الرسالة ونسخة من رسالة الماجستير (بالنسبة لوظيفة مدرس مساعد) – الشهـادات العلمية الحاصل عليها والشهادات الدالة على الخبرة والوظائف السابقـة -شهادة تقديرات المواد خلال سنوات الدراسة موضحًا بهـا الدرجات والتقديرات -الموقف من التجنيد” للذكور” -عـدد (8) صور شخصية – صورة بطاقة الرقم القـومى سارية- شهــادة الميلاد المميكنـة – صحيفة الحالة الجنائية موجهة لجامعة أسوان.

بالنسبة لوظيفة معيد:

1- الحصول على تقديـر عام جيد جدًا فـى مرحلة البكالوريوس أو الليسانـس وتقديـر جيد فـى مــادة التخصـص وفـى حالـة عــدم وجـود متقدميـن يفضل الحاصلين على تقدير عام جيد فى مرحلة البكالوريوس أو الليسانس وتقدير جيد جدًا فى مادة التخصص.

بالنسبة لوظيفة مدرس مساعد:

1-يشترط أن يكون موضوع رسالة الماجستير فى مجال التخصص المطلوب.

بالنسبة لوظيفة مدرس:

1-يشترط أن يكون موضوع رسالتى الماجستير والدكتوراه فى مجال التخصص المطلوب.

2-تجرى المفاضلة بين المتقدمين لشغل الوظيفة المعلن عنها طبقًا للقانون رقم 49لسنة 1972بشأن تنظيم الجامعات ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما.

الشروط العامة:

1-أن يكون المتقدم لكافة الوظائف المعلن عنها مستوفيًا للشروط الــواردة بالقانون 49 لسنة 1972بشان تنظيم الجامعات ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما، وقانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما.

2-على السادة العاملين بالحكومة المتقدمين للإعلان التقدم بطلباتهم مشفوعة بموافقة جهة عملهم. وعلى العاملين الذين سبق إنهاء خدمتهم التقدم ببيان حالة وظيفية من آخر جهة عمل موضحًا به سبب إنهاء الخدمة وفى حالة عدم العمل يتقدم بإقرار كتابى يفيد عدم العمل.

3-أن يكون كافة المتقدمين لشغل الوظائف من خريجى الكليات الحكومية الخاضعة للقانون رقم 49 لسنة 1972 بشأن تنظيم الجامعـات ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما أو ما يعادلها.

4-التقدم بإقرار كتابى يفيد عدم التقدم بطلب نقل من الكلية التى يعين بها إلا بعد مرور 10 سنوات من تاريخ تعيينه.

5-يشترط الإلتزام المطلق من المتقدم للإقامة بمحافظة أسوان.

6-وتقدم الطلبات على استمارة 167ع.ح فى موعد غايته خمسة عشر يومًا من تاريخ النشر مرفقًا به كافة المستندات.

ملحوظة:

التقدم بأصل المستندات وباليد وشخصيًا ولن يلتفت للطلبات التى تقدم بالبريد أو قبل نشر الإعلان أو بعد المواعيد أو الغير مستوفاه.