مدارس

تعليم مطروح: إنطلاق إمتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية وسط أجواء هادئة

في يوم 20 أغسطس، 2022 | بتوقيت 11:58 ص

غرفة العمليات الرئيسية لم تتلق أي شكاوي من الطلاب وأولياء الأمور.. و90 طالب يؤدون الإمتحان وغياب 2

صرح عمرو شحاته، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، أن إمتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية العامة انطلقت اليوم وسط أجواء هادئة وآمنة حيث يؤدي الطلاب الإمتحان في لجنة مجمع أبي بكر الصديق الإبتدائى وسط مدينة مرسى مطروح.

وأوضح وكيل الوزارة أن غرفة العمليات الرئيسية بدأت عملها منذ الصباح الباكر لمتابعة مسار إمتحان اليوم الأول وذلك بحضور أعضاء الغرفة المكونة من إسماعيل جاتو رئيس، اللجنة الثلاثية، وممثلي مديرية أمن مطروح والمستشار العسكري أعضاء غرفة العمليات.

وأوضح شحاته أنه اطمأن من رئيس لجنة أبي بكر الصديق على إنطلاق إمتحانات الدور الثاني وتوافر الأجواء التربوية المناسبة والهادئة للطلاب وسط إجراءات أمنية مشددة وتدابير إحترازية ووقائية، مضيفاً أن تسعون طالبا أدوا إمتحان اللغة العربية وتغيب إثنان.

وأوضح مدير المديرية أن رئيس اللجنة قام بتوزيع كتب المفاهيم الخاصة باللغة العربية علي الطلاب واستلامها منهم عقب نهاية الإمتحان.

وأكد وكيل الوزارة أن غرفة العمليات يتم من خلالها التواصل المباشر والمستمر مع غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية للإطمئنان على توافر كافة الأجواء الإمتحانية المناسبة وفق التعليمات الوزارية بالإضافة إلي التنسيق المشترك مع غرفة العمليات المركزية بالوزارة لضمان تحقيق عملية إمتحانية منضبطة يسودها الإلتزام، مشيراً أن الغرفة الرئيسية لم تتلق أي شكاوي من الطلاب بشأن إمتحان اليوم.