جامعات

رئيس جامعة الأقصر يهنيء الرئيس السيسي بذكرى تحرير سيناء

في يوم 24 أبريل، 2022 | بتوقيت 10:56 م

محجوب: ستظل هذه الذكرى مصدر فخر وعزة لجموع الشعب المصري

بعث الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس جامعة الأقصر، ببرقية تهنئة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة الذكرى الأربعين لتحرير سيناء.

جاء بالبرقية؛ يطيب لي بالأصالة عن نفسي والإنابة عن أسرة جامعة الأقصر، أن اتقدم لسيادتكم بأصدق التهاني بمناسبة الذكرى الأربعين لتحرير سيناء، والتي أكدت براعة قواتنا المسلحة المصرية بأبطالها الذين ضربوا أروع الأمثلة في الفداء والعطاء حتى سُطرت قصصهم بحروف من نور في تاريخ مصر، وستظل هذه الذكرى مصدر فخر وعزة لجموع أبناء مصر.. عاشت قواتنا المسلحة درعًا متينًا لأمن الوطن، وحفظ الله أبطالها، ورحم شهدائها.. ونسأل الله أن يبارك جهود فخامتكم وأن يعيد هذه المناسبة على مصرنا الحبيبة بكل الخير والازدهار، وأن يسدد خطاكم نحو تحقيق المزيد من الإنجازات لرفعة وطننا الحر.

كما هنأ رئيس الجامعة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول محمد زكى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، مؤكدًا أن احتفالنا كل عام بهذه الذكرى العظيمة هو بمثابة تجديد لتقديرنا وامتناننا لبطولات الفداء والتصحية لرجال قواتنا المسلحة فى ساحات الشرف، والتى رسمت طريق النصر وتطهير ثرى وطننا من دناسة أعدائه.