جامعاتوظيفة بالجامعة

وظائف جديدة بجامعة سيناء في 7 تخصصات: «معيد.. مدرس مساعد.. مدرس.. أستاذ مساعد.. أستاذ»

الخميس 3 أكتوبر، 2024 | 10:23 ص

أعلنت جامعة سيناء عبر صفحتها الرسمية، عن حاجة كلية العلاج الطبيعي بالقنطرة للتعاقد مع أعضاء هيئة تدريس بالتعيين أو بالندب الكلي من الجامعات بدرجة (أستاذ – أستاذ مساعد – مدرس) وكذلك هيئة معاونة (مدرس مساعد – معيد) وذلك في 7 تخصصات.

الجدير بالذكر، يحرص موقع “نتعلم مصري” علي نشر الأخبار الخاصة بالوظائف الشاغرة في الجامعات والمعاهد وكافة المؤسسات والهيئات في مصر والدول العربية، كخدمة لقراء ومتابعي الموقع.

وظائف جامعة سيناء

وذكرت جامعة سيناء أن الوظائف الشاغرة في التخصصات التالية:

-العلوم الأساسية
-العلاج الطبيعي لأمراض الباطنة والمسنين
-العلاج الطبيعي لأمراض الأعصاب وجراحتها
-العلاج الطبيعي لأمراض الأطفال وجراحتها
-العلاج الطبيعي للجراحة والحروق
-العلاج الطبيعي لصحة المرأة
-العلاج الطبيعي لأمراض وجراحة العظام

وظائف جامعة سيناء

الشروط العامة:
-بالنسبة لوظائف المعيدين يشترط أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس من إحدى الجامعات المصرية أو ما يعادلها بتقدير عام جيد جداً على الأقل).

-بالنسبة لوظيفة مدرس مساعد يشترط علاوة على ما تقدم أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة الماجستير من إحدى الجامعات المصرية أو ما يعادلها في أحدى التخصصات المطلوبة.

-بالنسبة لدرجة مدرس يشترط أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة الدكتوراه من إحدى الجامعات المصرية أو ما يعادلها في التخصصات المطلوبة.

-بالنسبة لوظائف الأساتذة و الأساتذة المساعدين يشترط إضافة الى ماسبق حصول المتقدم علي اللقب العلمي للوظيفة المتقدم لها من اللجان العلمية المتخصصة بالمجلس الأعلى للجامعات.

وظائف جامعة سيناء

وأوضحت جامعة سيناء أن الطلبات ترسل مرفق بها السيرة الذاتية للمتقدم وصور المستندات خلال أسبوعين من تاريخ نشر الإعلان على البريد الالكتروني التالي:

‏academic.hr@su.edu.eg‏

مع ضرورة كتابة اسم الوظيفة والتخصص المراد التقدم إليها في موضوع البريد الإلكتروني.