جامعاتوظيفة بالجامعة

جامعة حورس بدمياط تعلن عن وظائف جديدة: “أستاذ.. أستاذ مساعد.. مدرس”

الثلاثاء 1 أكتوبر، 2024 | 10:45 م

أعلنت جامعة حورس بمدينة دمياط الجديدة، عبر صفحتها الرسمية، عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الشاغرة لأعضاء هيئة التدريس بكليتي إدارة الأعمال والعلاج الطبيعي.

الجدير بالذكر، يحرص موقع “نتعلم مصري” علي نشر الأخبار الخاصة بالوظائف الشاغرة في الجامعات والمعاهد وكافة المؤسسات والهيئات في مصر والدول العربية، كخدمة لقراء ومتابعي الموقع.

وظائف جامعة حورس

وأعلنت تعلن كلية إدارة الأعمال بجامعة حورس عن فتح باب التقدم لوظائف أعضاء هيئة التدريس (ندب كلي معارون من الجامعات الحكومية) من الحاصلين على درجة الدكتوراة (أستاذ – أستاذ مساعد – مدرس) بقسمي المحاسبة وإدارة الأعمال (لغة عربية – لغة انجليزية).

وذكرت جامعة حورس، على أن يكون المتقدم لوظيفة عضو هيئة التدريس من خريجي كليات التجارة وإدارة الأعمال، وأن يكون حاصلا على درجة الدكتوراة في إحدى التخصصات المطلوبة من إحدى الجامعات المصرية أو الأجنبية المعتمدة.

وتابعت: سيتم الاتصال بالمرشحين الذين استوفوا الشروط لحضور مقابلة شخصية، علي أن يكون آخر موعد للتقدم الثلاثاء الموافق 8 أكتوبر الجاري.

يرجى ملئ نموذج الطلب على الروابط التالية:

1- عضو هيئة التدريس تخصص إدارة الأعمال

https://oerp.horus.edu.eg/jobs/apply/business-administration-162

2- عضو هيئة التدريس تخصص المحاسبة

https://oerp.horus.edu.eg/jobs/apply/accounting-161

وظائف جامعة حورس

وأعلنت كلية العلاج الطبيعي بجامعة حورس عن فتح باب التقدم لوظائف أعضاء هيئة التدريس (تعيين – ندب كلي) من الحاصلين على الدكتوراة (أستاذ – أستاذ مساعد- مدرس) بجميع الأقسام.

وذكرت جامعة حورس، على أن يكون المتقدم لوظيفة عضو هيئة التدريس من خريجي كليات العلاج الطبيعي فقط، وأن يكون حاصلاً على درجة الدكتوراة في إحدى التخصصات المطلوبة من احدى الجامعات المصرية أو الأجنبية المعتمدة.

وسيتم الاتصال بالمرشحين الذين استوفوا الشروط لحضور مقابلة شخصية. آخر موعد للتقدم الثلاثاء الموافق 8 أكتوبر الجاري.

يرجى ملئ نموذج الطلب على الرابط التالي:

https://oerp.horus.edu.eg/jobs/apply/180

مقر الجامعة :
الطريق الدولي الساحلي – دمياط الجديدة