جامعاتوظيفة بالجامعة

وظائف الجامعات.. جامعة المنيا تعلن عن وظائف خالية (ننشر التفاصيل)

الأحد 22 سبتمبر، 2024 | 7:17 م

أعلنت جامعة المنيا عن عدد من الوظائف الشاغرة المطلوبة لاستكمال فريق العمل بالمركز الجامعي للتطوير المهني.

الجدير بالذكر، يحرص موقع “نتعلم مصري” علي نشر الأخبار الخاصة بالوظائف الشاغرة في الجامعات والمعاهد وكافة المؤسسات والهيئات في مصر والدول العربية، كخدمة لقراء ومتابعي الموقع.

وظائف جامعة المنيا

وسوف يشارك كل ممن تم اختيارهم في برنامج شامل لبناء قدراتهم الوظيفية في مجالات تيسير أنشطة التطوير المهني، ودراسة سوق العمل، وتدريب المدربين، والعمل مع ذوي الإعاقة، ورواد الاعمال. سوف يشترك في تقديم هذه الدورات مهنيون مؤهلون وخبراء من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، علما بأن المركز الجامعي للتطوير المهني بالتعاون مع الجامعة الأمريكية يتكفل بالدعم الفني واللوجستي الخاصة ببرنامج بناء القدرات ورفع الكفاءة.

الوظائف الشاغرة متاحة لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والموظفين الدائمين بجامعة المنيا

-أخصائي تطوير مهني

المسؤول عن تقديم الاستشارات المهنية للطلاب، وتخطيط وتنفيذ ورش العمل الخاصة بالتطوير المهني للطلاب، وتيسير فرص التعلم التجريبي، ونقد السير الذاتية ومحاكاة المقابلات الشخصية.

-أخصائي بيانات ومعلومات

المسؤول عن نظم المعلومات الفنية والإدارية للمركز، ودعم موظفي المركز والطلاب فيما يتعلق بالتكنولوجيا، وجمع وإدارة وتحليل البيانات المتعلقة بخدمات الطلاب.

وظائف جامعة المنيا

شروط عامة:

-الاهتمام بمساعدة الطلاب.

-مقيم بمحافظة المنيا.

-الرغبة في التعلم.

-إجادة اللغة العربية والانجليزية تحدثا وكتابة.

-إجادة العمل مع الكمبيوتر (Microsoft Office).‏

متطلبات التقديم:

-على من يرغب من أعضاء هيئة التدريس، وكذلك العاملين بجامعة المنيا، إرسال نسخة من السيرة الذاتية‏ باللغة الانجليزية على البريد الإلكتروني vacancyjobs.uccd@gmail.com

-ضرورة كتابة نوع الوظيفة الذي يرغب المتقدم في شغلها علم بان لن يتم النظر الى اي إيميل غير موضح فيه نوع الوظيفة الذي يرغب المتقدم في شغلها.

-الوظائف متاحة للجنسين.

-آخر موعد لأرسال السيرة الذاتية يوم الخميس الموافق 2024/10/3 لن يتم النظر الى اي سيرة ذاتية ترسل بعد هذا الموعد.

وظائف جامعة المنيا
وظائف جامعة المنيا