جامعاتوظيفة بالجامعة

جامعة جنوب الوادي تعلن عن وظائف شاغرة جديدة لمدرسين في 3 تخصصات

الأحد 22 سبتمبر، 2024 | 7:56 ص

أعلنت جامعة جنوب الوادي عبر بوابة الوظائف الحكومية، عن حاجة فرع الجامعة بالغردقة لوظائف أعضاء هيئة تدريس بكلية علوم البحار والمصايد، علي أن يتم غلق باب التقدم في 22 أكتوبر المقبل.

الجدير بالذكر، يحرص موقع “نتعلم مصري” علي نشر الأخبار الخاصة بالوظائف الشاغرة في الجامعات والمعاهد وكافة المؤسسات والهيئات في مصر والدول العربية، كخدمة لقراء ومتابعي الموقع.

وظائف جامعة جنوب الوادي

مدرس . جامعة جنوب الوادي- فرع الغردقة – كلية علوم البحار والمصايد

وصف الوظيفة:
مدرس بأقسام بيولوجيا المصايد والأسماك – أمراض الأسماك

أن يكون من خريجي إحدى كليات العلوم تخصص بيولوجيا المصايد والأسماك، أو كلية الطب البيطرى تخصص أمراض الأسماك من إحدى الجامعات الحكومية المصرية أو إحدى الجامعات الأجنبية، بشرط المعادلة من المجلس الاعلى للجامعات.

العدد المطلوب للوظيفة 3 (عدد 2 قسم بيولوجيا المصايد والأسماك وعدد 1 قسم أمراض الأسماك)

وظائف جامعة جنوب الوادي

المهارات الأساسية:
أن يكون من خريجي إحدى كليات العلوم تخصص بيولوجيا المصايد والأسماك، أو كلية الطب البيطرى تخصص أمراض الأسماك من إحدى الجامعات الحكومية المصرية أو إحدى الجامعات الأجنبية، بشرط المعادلة من المجلس الاعلى للجامعات.

المهارات الفنية:
أن يكون حاصل على درجة الدكتوراه في ذات التخصص المطلوب.

سنوات الخبرة:
يفضل من لديه خبرة بحثية وأبحاث منشورة في مجال تخصصه.

شروط المؤهل:
أن يكون حاصل على درجة البكالوريوس كلية العلوم تخصص بيولوجيا المصايد والأسماك أو بكالوريوس الطب البيطرى تخصص أمراض الأسماك.

وظائف جامعة جنوب الوادي

وذكرت جامعة جنوب الوادي المستندات المطلوبة:
طلب على استمارة 167 ع0ح ومرفق به المستندات الاتية (السيرة الذاتية للمتقدم باللغة العربية والإنجليزية – شهادة التخرج (البكالوريوس) معتمدة ومختومة – تقديرات السنوات الدراسية في مرحلة البكالوريوس معتمدة ومختومة – عدد ثلاث نسخ من رسالة الدكتوراه والماجستير – شهادة الماجستير معتمدة ومختومة – شهادة الدكتوراه معتمدة ومختومة -الشهادات العلمية الحاصل عليها – الشهادات الدالة على اجادة اللغة الإنجليزية – الموقف من التجنيد للذكور والخدمة العامة للاناث – عدد 6 صور شخصية – صورة بطاقة الرقم القومي – صورة من شهادة الميلاد مميكنة) صحيفة الحالة الجنائية موجهة لكلية علوم البحار والمصايد جامعة جنوب الوادي فرع الغردقة – موافقة جهة العمل على التقدم للإعلان وعلى العاملين الذين سبق انهاء خدمتهم التقدم ببيان حالة وظيفية من جهة عملهم السابقة موضحا به سبب إنهاء الخدمة، وفى حالة عدم العمل يتم التقدم بإقرار كتابي يقر فيه المتقدم بعدم عمله.

بيانات الاتصال:
كلية علوم البحار والمصايد – فرع الغردقة – جامعة جنوب الوادي باسم السيد ا.د/ نائب رئيس جامعة جنوب الوادي لشئون فرع الغردقة وتقدم الطلبات باليد بمقر جامعة جنوب الوادى فرع الغردقة وعلى العاملين التقدم بطلباتهم مشمولة بموافقة جهة عملهم الصريحة على التقدم للاعلان ولن يلتفت للطلبات التي ترد عن طريق البريد او التى ترد قبل نشر الإعلان أو بعد انتهاء فترة التقدم للإعلان أو الطلبات الغير مستوفاه.

للاطلاع على التفاصيل وطرق التقدم، رجاء الدخول على الرابط التالي:

https://jobs.caoa.gov.eg/Jobs/ShowJob.aspx?JobID=7U9qO/qzsBKatsP0FoWnHw==