نماذج مصرية

لقبوه بـ«عزيز سوهاج».. أساتذة الجامعات يقدمون الشكر لرئيس جامعة سوهاج لإنتهاء فترة ولايته

في يوم 31 يوليو، 2021 | بتوقيت 8:37 م

حالة امتزجت ما بين الحزن والشكر بين أغلب أساتذة الجامعة عامة والأساتذة والعاملين بجامعة سوهاج خاصة، بسبب إنتهاء مدة الدكتور أحمد عزيز عبدالمنعم، رئيس جامعة سوهاج، وتركه لمنصبه اليوم السبت.

وتفاعل العديد من أساتذة الجامعات علي جروباتهم، ملقبين الدكتور أحمد عزيز ب”عزيز سوهاج”، ومقدمين له الشكر علي ما قدمه من مجهودات وجهد في كافة قطاعات الجامعة، ومشيرين إلي حسن معاملته لجميع العاملين داخل مجتمع جامعة سوهاج.

وقالت عضو هيئة تدريس: “ألف شكر عزيز سوهاج الملقب بدكتور أحمد عزيز”، وأضاف آخر: “فعلا لما رحت أناقش في جامعة سوهاج شرفنا وسلم علينا، ربنا يبارك فيه ويوفقه”.

وذكر عضو هيئة تدريس آخر: “ربنا يجعل علمه واعماله الطيبه في ميزان حسناته، وربنا يكثر من الناس القيادية المحترمة المتميزة”، وتابع آخر: “أنا أستاذ في جامعة أخرى، لكن منتدب لحامعة سوهاج، وتقابلت معه في بعض المؤتمرات، شعلة من النشاط وتوفيق من الله لإنجازات ضخمة. ربنا يبارك فيه ويجازيه خير الجزاء. ويوفق القادم إن شاء الله”.

واستكمل عضو هيئة تدريس: “لقد صنع تاريخ لنفسه يفتخر به وتظل سيرته الطيبة في كل مكان. ليت كل مسئول يحذو حذوه. خالص تحياتي لشخصه الكريم”، وقال آخر: “شخصية محترمة جدا يستحق كل التقدير والإحترام وفقه الله وسدد خطاه”، وأضاف آخر: “شخصية مميزة أستاذنا بعلوم سوهاج. شكرا على ماقدمه لجامعة سوهاج”.