جامعاتوظيفة بالجامعة

وظيفة بالجامعة | جامعة السويس تعلن حاجتها لشغل 74 وظيفة شاغرة (التفاصيل)

الخميس 12 سبتمبر، 2024 | 9:03 ص

أعلنت جامعة السويس عبر بوابة الوظائف الحكومية، عن حاجتها لشغل عدد 74 طبيب مقيم عن طريق الإعارة من وزارة الصحة لمدة سنة وتجدد حتى 5 سنوات من السلطة المختصة مع مراعاه ما قررته المادة (3) من اللائحة الأساسية للأطباء المقيمين بالمستشفيات الجامعية، علي أن يتم غلق باب التقدم في 25 سبتمبر الجاري.

الجدير بالذكر، يحرص موقع “نتعلم مصري” علي نشر الأخبار الخاصة بالوظائف الشاغرة في الجامعات والمعاهد وكافة المؤسسات والهيئات في مصر والدول العربية، كخدمة لقراء ومتابعي الموقع.

وظائف جامعة السويس

وصف الوظيفة:
طبيب مقيم عن طريق الإعارة من وزارة الصحة لمدة سنة وتجدد حتى 5 سنوات من السلطة المختصة مع مراعاه ما قررته المادة (3) من اللائحة الأساسية للأطباء المقيمين بالمستشفيات الجامعية.

الطبيب المقيم ضمن وظائف الشئون الطبية بالمستشفى وتختص بمباشرة ومتابعة النواحى العلاجية للحالات المرضية والعلاجية ومتابعة تغيير الملاحظات التى تقررها الفحوص الطبية وتنفيذ السياسة العلاجية للمرضى المقيمين، وكذلـك تعليمات السادة أعضاء هيئة التدريس الطبية والفنية والسياسة العامة للمستشفى والمحافظة على كرامة المهنة الطبية ومظهرها وتنظيم العلاقة بين العاملين بالمهنة من أطباء وهيئة التمريض.

عدد (74) طبيب مقيم بما لا يخالف ما ورد بالقرار الوزاري رقم (397) بتاريخ 20/2/2024م.

المهارات المطلوبة

المهارات الأساسية:
-أن يكون مصرى الجنسية.

-محمود السيرة حسن السمعة.

-أن يكون من خريجى إحدى كليات الطب البشرى بالجامعات المصرية الخاضعة لقانون تنظيم الجامعات رقم (49) لسنة 1972م.

-أن لا يكون قد سبق تعيينه فى وظيفة طبيب مقيم أو معيد فى أى كلية من كليات الطب البشرى بالجامعات المصرية حتى تاريخ نشر الإعلان.

-لا يجوز ترشح الطبيب لأكثر من وظيفة من الوظائف المعلن عنها.

-لا يعتبر التعيين فى وظيفة طبيب مقيم مؤهلا بذاته للتعيين فى وظائف معاون هيئة التدريس.

وظائف جامعة السويس

شروط المؤهل:
-أن يكون حاصلاً على بكالوريوس الطب والجراحة من إحدى كليات الطب البشرى بالجامعات المصرية.

-ويشترط أن يكون الطبيب قد أمضى – امتياز التدريب (التدريب الإجبارى) وحصل على شهادة اتمام التدريب الاجبارى من المستشفيات الجامعية التابعة له كلية التخرج وألا يكون قد وُقع عليه جزاءات مخلة بآداب وشرف المهنة خلال فترة امتياز التدريب (التدريب الاجبارى).

شروط المؤهل: يعين الأطباء المقيمين من بين خريجى الكلية الحاصلين على تقدير (جيد جداً) على الأقل في درجة البكالوريوس في الطب والجراحه من الجامعة المانحة لدرجة البكالوريوس بالنسبة للطبيب المقيم الأساسى ومن أي جامعة بالنسبة لغير الأساسى ويشترط الا يقل تقديره في ماده التخصص عن تقدير (جيد جداً ) فأن لم يوجد من المتقدمين من حصل على تقدير (جيد جداً ) في مادة التخصص فيجوز ترشيح أحد الحاصلين على تقدير (جيد) فيها.

المستندات المطلوبة:
-أصل شهادة البكالوريوس
-أصل بيان درجات
-تقدير سنوات الدراسة
-عدد (6) صور شخصية 4*6
-أصل شهادة الإمتياز
-أصل شهادة الميلاد
-صورة الرقم القومى سارية
-الموقف من التجنيد للذكور (أصل)
-صحيفة الحالة الجنائية (أصل) موجهه إلى جامعة السويس.
موافقة جهه العمل
-أصل بيان حاله وظيفية مبينا به الجزاءات التى تم توقيعها من عدمة.

بيانات الاتصال:
تقدم الطلبات شخصياً باليد بإسم السيد الأستاذ الدكتور/ عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفى الجامعى مشفوعة بالمستندات ولن يلتفت إلى الطلبات التى تقدم قبل الإعلان أو بعد المدة المحددة أوغير مستوفاة لأى شرط من شروطه.

للاطلاع على التفاصيل وطرق التقدم، رجاء الدخول على الرابط التالي: