جامعاتوظيفة بالجامعة

وظيفة بالجامعة.. وظائف شاغرة جديدة في جامعتي بنها وقناة السويس

الأحد 25 أغسطس، 2024 | 2:11 م

أعلنت جامعتي قناة السويس وبنها، عبر بوابة الوظائف الحكومية، عن حاجتهما لشغل عدد من الوظائف القيادية الشاغرة، علي أن يتم غلق باب التقدم في 24 سبتمبر المقبل لجامعة بنها، و25 سبتمبر لجامعة قناة السويس.

الجدير بالذكر، يحرص موقع «نتعلم مصري» علي نشر الأخبار الخاصة بالوظائف الشاغرة في الجامعات والمعاهد وكافة الهيئات والمؤسسات في مصر والدول العربية، كخدمة لقراء ومتابعي الموقع.

وظائف جامعة قناة السويس

مدير عام الإدارة العامة للشئون الادارية
مدير عام الإدارة للأمن
أمين كلية العلوم

بيانات الإتصال:

تقدم الطلبات باسم السيد الأستاذ الدكتور / رئيس الجامعة مرفقا بها المستندات سالفة الذكر من: أصل + (8) نسخ من الأصل + CD محمل عليها نموذج مقترح التطوير والانجازات، على أن تسلم باليد إلى الأمانة الفنية للجنة الدائمة للقيادات: العنوان: الإسماعيلية – الكيلو 4.5 الطريق الدائري: موقع الجامعة الإلكتروني  scuegypt.edu.eg

وظائف جامعة بنها

أمين كلية الحقوق
الغرض من الوظيفة: الإشراف والمتابعة لكافة الأعمال الإدارية والمالية بالكلية، وفقا للنظم واللوائح المعمول بها بالجامعة.

المهام العامة:
يعد الخطة السنوية للإدارة العامة رئاستة وكذلك البرامج والاحتياجات التشغيلية، ويتابع التنفيذ لضمان الإلتزام بكافة الأنظمة واللوائح والتوجيهات وتقديم مقترحات تطوير العمل.

يقترح الاحتياجات من الموارد البشرية فى ضوء تحليل أعباء العمل، وكذا الاحتياجات التدريبية اللازمة لرفع كفاءة الأداء بالإدارة العامة رئاسته.

المهام التخصصية:
يشرف على أعمال التوثيق الورقى أو الالكترونى لكافة البيانات والمستندات والسجلات والوثائق الخصة بالكلية.

يضع الإطار العام للخطط التى تكفل حسن سير العمل بالكلية وإصدار القرارات التى تكفل تحقيق الأهداف المرسومة وعرضها على عميد الكلية.

المهارات الفنية:

القدرة على التعامل مع الحاسب الآلى.
المعرفة الكافية بالقوانين واللوائح والإجراءات التى تحكم نظام العمل.

شروط المؤهل: مؤهل عام يتواءام مع نوع وطبيعة العمل

المستندات المطلوبة:

– بيان حالة وظيفية معتمدا وموضحا به التأهيل العلمي والمؤهلات الإضافية والخبرات النوعية والزمنية والوظائف الإشرافية التي شغلها والدورات التدريبية ونوعها ومكانها وخطابات الشكر والتقدير والجزاءات والإجازات إن وجدت وتقارير الكفاية للأداء عن السنتين الأخيرتين.

– بيان تفصيلي عن أبرز الإنجازات والإسهامات للمتقدم في الوحدة التي يعمل بها مدعما بالمستندات المؤيدة لذلك ومعتمدا من السلطة المختصة.

– المقترحات لتطوير العمل بالوظيفة المراد شغلها لتحسين إدارتها وتبسيط الإجراءات بها.

– شهادة قانونية تفيد عدم الإحالة للمجالس التأديبية أوالمحاكمة التأديبية أو الجنائية أو الإيقاف عن العمل ونتيجة تحليل المخدرات – صورة بطاقة الرقم القومى – 8 صورة شخصية.

– أن يكون لديه شهادات معتمدة تفيد:

-القدرة على التعامل مع الحاسب الآلى

-سابقة العمل بالمنظمات الدولية والإقليمية إن وجد
-مدى إجادة إحدى اللغات الأجنبية

بيانات الإتصال:

تقدم الطلبــات شخصيــا وتسلم باليد باسم السيد الأستاذ الدكتور/ رئيس الجامعة إلى الأمانة الفنية للجنة اختيار الوظائف القيادية بالدور الثالث بمقر إدارة جامعة بنها من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الثانية عصرا، على أن تكون أصل وثـمان صور، ولن يلتفت إلى الطلبات التى ترد بعد المدة المحددة لقبول الطلبات أو بالبريد.

للاطلاع علي التفاصيل وطرق التقدم (اضغط هنا)