جامعاتوظيفة بالجامعة

وظائف الجامعات.. جامعة فاروس بالإسكندرية تعلن حاجتها لوظائف جديدة: «مدرس.. أستاذ مساعد.. أستاذ.. وكيل كلية» في كليتين

السبت 24 أغسطس، 2024 | 4:06 م

أعلنت جامعة فاروس بالإسكندرية، عبر موقعها الرسمي، عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الشاغرة لأعضاء هيئة التدريس برتبة «مدرس، أستاذ مساعد، أستاذ، وكيل كلية» في عدة تخصصات بكليتي الهندسة والأسنان.

الجدير بالذكر، يحرص موقع «نتعلم مصري» علي نشر الأخبار الخاصة بالوظائف الشاغرة في الجامعات والمعاهد وكافة المؤسسات والهيئات في مصر والدول العربية، كخدمة لقراء ومتابعي الموقع.

وظائف جامعة فاروس بالإسكندرية

أعلنت كلية الهندسة بـ جامعة فاروس بالإسكندرية عن رغبتها في تعيين أعضاء هيئة تدريس (مدرس، أستاذ مساعد، أستاذ) للعام الجامعي 2024-2025 في التخصصات المذكورة أدناه:

أولاً: تخصصات هندسة وإدارة التشييد:

  1. خواص واختبارات المواد
  2. المساحة
  3. الهندسة الصحية والبيئية

ثانيًا: تخصصات الهندسة الميكانيكية:

  1. التصنيع
  2. التصميم الميكانيكي وميكانيكا المواد

وذكرت جامعة فاروس أن جميع الطلبات تُرسل على عنوان البريد الإلكتروني engineering@pua.edu.eg مشفوعة بالسيرة الذاتية التفصيلية للمتقدم موضحًا بها الخبرات التدريسية، والنشاط البحثي، والخبرات الإدارية. تُقبل الطلبات حتى يوم 1-9-2024.

وظائف جامعة فاروس بالإسكندرية

كما أعلنت كلية الهندسة بجامعة فاروس بالإسكندرية، رغبتها في تعيين وكيل لكلية الهندسة للدراسات العليا والبحوث عن طريق التعيين أو الإعارة من إحدى الجامعات المصرية، وفقاً لقانون تنظيم الجامعات، للعام الجامعي 2024-2025، على أن يكون المتقدمين مستوفين للشروط التالية:

  1. أن یكون على درجة أستاذ في أحد التخصصات الهندسية.
  2. أن يكون لديه قائمة أبحاث في المجلات الدولية والمحلية المصنفة تشمل عددًا من الأبحاث في آخر خمسة أعوام.
  3. أن يكون لديه خبرة تدريسية مثبتة.
  4. أن يكون له خبرة سابقة في الإشراف على طلاب الدراسات العليا في رسائل الماجستير أو الدكتوراه.
  5. يُفضل وجود سابقة خبرات في الاشتراك في المشروعات البحثية الممولة.
  6. يُفضل من لديه عضوية في المجلات العلمیة الدولیة أو الاقلیمیة / المؤتمرات المحلية أو الدولية.
  7. يُفضل من لديه خبرة سابقة فى مجال تنظيم المؤتمرات والندوات.

وستتواصل الجامعة مع المتقدمين الذين وقع عليهم الاختيار فقط لتقديم رؤيتهم في تطوير قطاع الدراسات العليا والبحوث بالكلية في صـورة خطط زمنية. تُرسل جميع الطلبات على البريد الالكتروني engineering@pua.edu.eg مرفقة بالسيرة الذاتية.

وظائف جامعة فاروس بالإسكندرية

وأعلنت جامعة فاروس بالإسكندرية عن حاجتها لتعيين أعضاء هيئة تدريس (أستاذ – أستاذ مساعد – مدرس) في تخصص استعاضة الأسنان الصناعية، وذلك عن طريق التعيين أو الإعارة، ويُشترط في المتقدم أن يكون حاصلاً على درجة الدكتوراه من إحدى الجامعات المصرية، أو ما يعادلها في نفس التخصص.

وأوضحت جامعة فاروس أنه على الراغبين في التعيين / الإعارة إرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني hr.acad@pua.edu.eg مع بيان اسم الكلية، والوظيفة المتقدم إليها، والتخصص في عنوان البريد الإلكتروني.

للاطلاع علي التفاصيل وطرق التقدم (اضغط هنا)