جامعاتوظيفة بالجامعة

جامعة الملك سلمان الدولية تعلن عن وظائف شاغرة.. ننشر التفاصيل وطرق التقدم

الخميس 22 أغسطس، 2024 | 9:09 م

أعلنت جامعة الملك سلمان الدولية، عبر موقعها الرسمي، عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الشاغرة لأعضاء هيئة التدريس، علي أن تبدأ مراجعة طلبات التقديم في 29 أغسطس الجاري.

الجدير بالذكر، يحرص موقع “نتعلم مصري” علي نشر الأخبار الخاصة بالوظائف الشاغرة في الجامعات والمعاهد وكافة المؤسسات والهيئات في مصر والدول العربية، كخدمة لقراء ومتابعي الموقع.

وظائف جامعة الملك سلمان الدولية

منصب مساعد تدريس – اللغويات أو الترجمة (الروسية)

تسعى كلية اللغات التطبيقية (القسم الروسي) بجامعة الملك سلمان العالمية (KSIU)، مصر إلى تعيين مساعد تدريس بدوام كامل. يجب أن يكون المرشحون حاصلين على درجة البكالوريوس أو الماجستير في الترجمة أو اللغويات. يجب أن يكون لدى المتقدمين خبرة في تدريس اللغة الروسية كلغة ثانية. يجب أن يكون المتقدم متعاونًا ومبدعًا وقادرًا على العمل ضمن فرق وعلى دراية باستخدام الوسائط. الراتب تنافسي ويتناسب مع الخبرة والمؤهلات.

ستشمل مسؤوليات هذا المنصب ما يلي: المساعدة في تدريس الدورات العملية والإرشاد الخدمي والتعاوني والمسؤوليات الإدارية.

تقدم كلية اللغات التطبيقية درجة البكالوريوس في الترجمة والترجمة الفورية باللغة الروسية. وتتمتع الكلية أيضًا بعلاقات عمل إيجابية مع منظمات جنوب سيناء. يمكن العثور على معلومات حول الكلية على https://ksiu.edu.eg.

تبدأ مراجعة الطلبات في 29 أغسطس 2024، وتستمر حتى شغل المنصب. يتم إجراء فحص الخلفية قبل التوظيف على المرشحين المختارين للتوظيف. يجب على المرشحين المهتمين التقديم على: https://forms.gle/HyDYgUqPk99aiNFY7

يجب على المرشحين المهتمين تقديم خطاب تغطية وحزمة طلب بما في ذلك السيرة الذاتية والاهتمامات البحثية / الخبرة وأسماء ثلاثة مراجع. سيتم تقييم الطلبات بمجرد استلامها وسيستمر حتى يتم شغل المنصب. KSIU هو صاحب عمل يتسم بتكافؤ الفرص / العمل الإيجابي ملتزم بتعزيز بيئة متنوعة وعادلة وصديقة للأسرة، حيث يمكن لجميع أعضاء هيئة التدريس والموظفين التفوق وتحقيق التوازن بين العمل والحياة بغض النظر عن العرق والأصل القومي والعمر والجنس، وكذلك الإيمان.

لأية استفسارات برجاء الاتصال بـ: hr_rc_ac@ksiu.edu.eg

للاطلاع على التفاصيل الكاملة وطرق التقدم، رجاء الدخول على الرابط التالي:

https://ksiu.edu.eg/2024/08/academic-job-announcement-august2024-field-of-applied-languages-russian/