وظيفة بالجامعة

باقي يومان علي غلق باب التقدم.. 18 وظيفة شاغرة لهيئة التدريس ومعاونيهم بأكاديمية الفنون

السبت 17 أغسطس، 2024 | 3:17 م

أعلنت أكاديمية الفنون عبر بوابة الوظائف الحكومية، عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الشاغرة لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة في عدة تخصصات مختلفة، علي أن يتم غلق باب التقدم في 19 أغسطس الجاري.

الجدير بالذكر، يحرص موقع “نتعلم مصري” علي نشر الأخبار الخاصة بالوظائف الشاغرة في الجامعات والمعاهد وكافة المؤسسات والهيئات في مصر والدول العربية، كخدمة لقراء ومتابعي الموقع.

وظائف أكاديمية الفنون

أعضاء هيئة التدريس (مدرس مساعد):

-مدرس مساعد تخصص المونتاج
-مدرس مساعد تخصص الاخراج
-مدرس مساعد تخصص الصولفيج وعلوم الموسيقى

يشترط فيمن يعين مدرسا مساعدا مما يأتى:

أن يكون حاصلا على درجة الماجستير او مايعادلها علميا مما يؤهله للقيد للحصول على درجة الدكتوراه، وأن يكون حاصلا على تزكية من المشرف على الرسالة في حالة الحصول على درجة الماجستير او من العميد المختص بعد أخذ رأى مجالس الاقسام المتخصصة في حالة الحصول على مايعادل درجة الماجستير علميا.

المستندات المطلوبة:
شهادة الماجستير – البكالوريوس أو الليسانس – شهادة الميلاد – بطاقة رقم قومى – صحيفة الحالة الجنائية – الموقف من التجنيد بالنسبة للذكور – الموقف من الخدمة العامة بالنسبة للإناث.

وظائف أكاديمية الفنون

أعضاء هيئة التدريس (مدرس):

-مدرس تخصص لعب يدوية وتشكيل إبتكارى
-مدرس تخصص تحريك عرائس
-مدرس تخصص جرافيك وتصوير
-مدرس تخصص كتاب الطفل
-مدرس تخصص إخراج سينمائى
-مدرس تخصص التشكيل الشعبى والثقافة المادية
-مدرس تخصص العادات والمعتقدات والمعارف الشعبية
-مدرس تخصص الغناء
-مدرس تخصص صولفيج
-مدرس (عدد 2) تخصص كمان
-مدرس تخصص علوم الموسيقى
-مدرس تخصص نقد الاداء الحركى
-مدرس تخصص النقد التشكيلى
-مدرس تخصص تصميم وإخراج الباليه

يشترط فيمن يعين عضوا في هيئة التدريس مما يأتى:

أن يكون حاصلا على درجة الدكتوراه من أكاديمية الفنون أو من إحدى الجامعات المصرية في مادة تؤهله لشغل الوظيفة أو أن يكون حاصلا من جامعة أجنبية أو معهد أجنبى على درجة يعتبرها مجلس الاكاديمية معادله لذلك أو تؤهله لتدريس تلك المادة في هذه الجامعة أو المعهد مع مراعاه أحكام القوانين واللوائح المعمول بها.

بالنسبة للتخصصات التى لم يتم في شأنها تنظيم دراسات عليا للماجستير أو الدكتوراه بالاكاديمية أو بإحدى الجامعات المصرية يشترط فيمن يعين مدرسا أن يكون حاصلا على أعلى الدرجات التى تمنحها الاكاديمية أو الجامعات المصرية في ذلك التخصص، وأن يكون قد مارس العمل الفنى في تخصص الوظيفة مدة ست سنوات على الاقل وأسهم فيه بإنتاج فنى أو بحث علمى.

المستندات المطلوبة:
شهادة الدكتوارة – شهادة الماجستير – البكالوريوس أو الليسانس – شهادة الميلاد – بطاقة رقم قومى- صحيفة الحالة الجنائية- الموقف من التجنيد بالنسبة للذكور- الموقف من الخدمة العامة بالنسبة للاناث.

للإطلاع علي التفاصيل وطرق التقدم، رجاء الدخول على الرابط التالي:

https://jobs.caoa.gov.eg/Jobs/SearchJobs.aspx?JobsState=yslH+mtfAIkVUTjYys4eiQ==