وظيفة بالجامعة

أكاديمية الفنون تعلن حاجتها لـ18 وظيفة شاغرة لهيئة التدريس ومعاونيهم (بالتفاصيل)

الإثنين 5 أغسطس، 2024 | 11:02 ص

أعلنت أكاديمية الفنون عبر بوابة الوظائف الحكومية، عن حادتها لشغل وظائف أعضاء هيئة تدريس وهيئة معاونة «مدرسين مساعدين، مدرسين» في عدة تخصصات مختلفة، علي أن يتم غلق باب التقدم في 19 أغسطس الجاري.

الجدير بالذكر، يحرص موقع «نتعلم مصري» علي نشر الأخبار الخاصة بالوظائف الشاغرة في الجامعات والمعاهد وكافة المؤسسات والهيئات في مصر والدول العربية، كخدمة لقراء ومتابعي الموقع.

وظائف أكاديمية الفنون

مدرس مساعد تخصص المونتاج

مدرس مساعد تخصص الإخراج

مدرس مساعد تخصص الصولفيج وعلوم الموسيقي

المهارات الأساسية:

يشترط فيمن يعين مدرسا مساعدا مما يأتى:

-أن يكون حاصلا على درجة الماجستير أو مايعادلها علميا، مما يؤهله للقيد للحصول على درجة الدكتوراه، وأن يكون حاصلا على تزكية من المشرف على الرسالة في حالة الحصول على درجة الماجستير أو من العميد المختص بعد أخذ رأى مجالس الأقسام المتخصصة في حالة الحصول على مايعادل درجة الماجستير علميا .

المستندات المطلوب:

شهادة الماجستير – البكالوريوس أو الليسانس – شهادة الميلاد – بطاقة رقم قومى – صحيفة الحالة الجنائية – الموقف من التجنيد بالنسبة للذكور – الموقف من الخدمة العامة بالنسبة للإناث.

وظائف أكاديمية الفنون

مدرس تخصص لعب يدوية وتشكيل إبتكارى

مدرس تخصص تحريك عرائس

مدرس تخصص جرافيك وتصوير

مدرس تخصص كتاب الطفل

مدرس تخصص إخراج سينمائى

مدرس تخصص التشكيل الشعبى والثقافة المادية

مدرس تخصص العادات والمعتقدات والمعارف الشعبية

مدرس تخصص الغناء

مدرس تخصص صولفيج

مدرس ( عدد 2 ) تخصص كمان

مدرس تخصص علوم الموسيقى

مدرس تخصص نقد الاداء الحركى

مدرس تخصص النقد التشكيلى

مدرس تخصص تصميم وإخراج الباليه

المهارات الأساسية:

يشترط فيمن يعين عضوا في هيئة التدريس مما يأتى:

أن يكون حاصلا على درجة الدكتوراه من أكاديمية الفنون أو من إحدى الجامعات المصرية في مادة تؤهله لشغل الوظيفة أو أن يكون حاصلا من جامعة أجنبية أو معهد أجنبى على درجة يعتبرها مجلس الأكاديمية معادلة لذلك أو تؤهله لتدريس تلك المادة في هذه الجامعة أو المعهد، مع مراعاة أحكام القوانين واللوائح المعمول بها
بالنسبة للتخصصات التى لم يتم في شأنها تنظيم دراسات عليا للماجستير أو الدكتوراه بالأكاديمية أو بإحدى الجامعات المصرية، يشترط فيمن يعين مدرسا أن يكون حاصلا على أعلى الدرجات التى تمنحها الأكاديمية أو الجامعات المصرية في ذلك التخصص، وأن يكون قد مارس العمل الفنى في تخصص الوظيفة مدة ست سنوات على الأقل وأسهم فيه بإنتاج فنى أو بحث علمى.

المستندات المطلوبة:

شهادة الدكتوارة – شهادة الماجستير – البكالوريوس أو الليسانس – شهادة الميلاد – بطاقة رقم قومى- صحيفة الحالة الجنائية- الموقف من التجنيد بالنسبة للذكور – الموقف من الخدمة العامة بالنسبة للإناث.

للاطلاع علي التفاصيل وطرق التقدم (اضغط هنا)