وظيفة بالجامعة

وظائف جامعة خليفة بالإمارات.. غلق باب التقدم 31 يوليو| ننشر التفاصيل

الأحد 14 يوليو، 2024 | 6:29 ص

أعلنت جامعة خليفة بدولة الإمارات العربية المتحدة، عبر موقعها الرسمي، عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الشاغرة في تخصصات مختلفة بالجامعة، علي أن يتم غلق باب التقدم في 31 يوليو الجاري.

الجدير بالذكر، يحرص موقع “نتعلم مصري” علي نشر الأخبار الخاصة بالوظائف الشاغرة في الجامعات والمعاهد وكافة المؤسسات والهيئات في مصر والدول العربية، كخدمة لقراء ومتابعي الموقع.

وظائف جامعة خليفة

أخصائي المختبر الأساسي

أخصائي المختبرات الأساسية لتصنيع Micro & Nano Fabrication هو المسؤول عن توفير دعم تعليمي عالي الجودة في المختبرات ذات الصلة، وأداء مجموعة واسعة من الواجبات المتعلقة بالعمليات اليومية للمختبرات ذات الصلة؛ والتي تشمل إدارة المعدات، وصيانة المعدات ومرافق دعم الأبحاث، وتدريب المستخدمين، وامتثال المختبر للوائح البيئة والصحة والسلامة الجامعية (EHS) والاستخدام السليم والآمن للمعدات.

وظائف جامعة خليفة

أخصائي علم النفس

أخصائي علم النفس – شؤون الطلاب، CMHS1. الغرض من الوظيفة: أخصائي علم النفس مسؤول عن تقديم خدمات نفسية شاملة للطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين داخل مجتمع الكلية.

الأدوار والمسؤوليات الرئيسية: إجراء التقييمات الفسيولوجية، إجراء اختبارات وتقييمات مختلفة لتقييم الوظائف الفسيولوجية للطلاب، مثل أنظمة القلب والأوعية الدموية والجهاز التنفسي والعضلي والعصبي، توفير التعليم للطلاب: تقديم.

وظائف جامعة خليفة

مدير الامتثال للأبحاث للتجارب السريرية

الغرض الوظيفي: مدير الامتثال البحثي للتجارب السريرية مسؤول عن الإشراف وضمان الالتزام بجميع المتطلبات التنظيمية والمعايير الأخلاقية المتعلقة بالبحوث السريرية التي يتم إجراؤها في الجامعة. سيتعاون هذا الفرد مع الباحثين والإداريين والهيئات التنظيمية لتطوير وتنفيذ ومراقبة برامج وسياسات الامتثال. سيقدم المدير أيضًا التوجيه والدعم لضمان إجراء جميع التجارب السريرية بشكل أخلاقي.

للإطلاع علي التفاصيل وطرق التقدم (اضغط هنا)