جامعاتوظيفة بالجامعة

جامعة المنصورة تعلن عن وظائف جديدة شاغرة.. (التفاصيل)

الأحد 7 يوليو، 2024 | 11:47 ص

أعلنت جامعة المنصورة عبر بوابة الوظائف الحكومية، عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الشاغرة، وهي: أمين الجامعة، أمين الجامعة المساعد للشئون المالية، مدير عام المدن الجامعية، مدير عام الإدارة العامة للشئون الإدارية، مدير عام العلاقات الثقافية، علي أن يتم غلق باب التقدم في 8 أغسطس المقبل.

الجدير بالذكر، يحرص موقع “نتعلم مصري” علي نشر الأخبار الخاصة بالوظائف الشاغرة في الجامعات والمعاهد وكافة المؤسسات والهيئات في مصر والدول العربية، كخدمة لقراء ومتابعي الموقع.

اقرأ أيضا:
وظيفة بالجامعة| وظائف جديدة في جامعة النيل.. ننشر التفاصيل

وظيفة بالجامعة.. وظائف شاغرة بجامعة الصالحية الجديدة

وظائف جامعة المنصورة

المستندات المطلوبة:
1- بيان حالة وظيفية معتمد موضحا به (تاريخ الميلاد – التأهيل العلمي والمؤهلات الإضافية – تقارير كفاية الأداء عن ثلاث سنوات سابقة – الجزاءات – الخبرة النوعية والزمنية – الوظائف الإشرافية والقيادية التي شغلها المتقدم الدورات التدريبية ونوعها ومكانها – خطابات الشكر والتقدير – أى بيانات أخرى يرى المتقدم إضافتها).

2- عدد (8) صور شخصية حديثة 4x 6 – عدد (2) صورة بطاقة الرقم القومي.

3- التاريخ الوظيفي (تقارير تقويم الأداء عن ثلاث سنوات سابقة – انجازاته التي حققها أثناء حياته الوظيفية – سابقة الأعمال في مهام مماثلة أو متقاربة مع الوظيفة المتقدم إليها).

4- المقترح التطويري للوظيفة المعلن عنها وفقاً للنموذج المعد لذلك بالأمانة الفنية للجنة اختيار شغل وظائف الإدارة العليا والإدارة الإشرافية، على أن يرفق عدد (8) أسطوانة مدمجة (CD) من المقترح.

5- على أن يرفق بالطلب عدد (1) أصل، عدد (7) نسخ من المستندات المطلوبة بعالية.

وظائف جامعة المنصورة