جامعات

شاهد.. صور وفيديوهات لمشاريع طلاب جامعة المنصورة الجديدة

في يوم 5 يناير، 2023 | بتوقيت 11:55 ص

«الحمد لله الذى بنعمته تتم الصالحات، أمس وبعد مرور ما يقرب من عام لانضمامى إلى بيئة عمل تعشق النجاح وهى جامعة المنصورة الجديدة فى ظل قيادة حكيمة من الأستاذ الدكتور معوض الخولي، رأيت أمس حلم وهدف وضعته مع أولادي وبناتى الطلبة منذ اليوم الأول بتشريفى عميدا لكلية علوم وهندسة الحاسب وهو، تخريج مبرمج مبدع وباحث صغير، يتحقق وذلك خلال اللقاء الدورى الثانى للطلبة مع إدارة الكلية وبتشريف رئيس الجامعة وكل من الدكتور مجدى زكريا، والدكتور سمير الموجي، عميد ووكيل كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة المنصورة، وعمداء الكليات ومديرى البرامج».

بهذه الكلمات، نشر الدكتور إبراهيم فتحي معوض، عميدة كلية علوم وهندسة الحاسب بجامعة المنصورة الجديدة، منشور علي صفحته الشخصية في الفيسبوك، مرفق معه مجموعة من الصور والفيديوهات.

وتابع: حيث كان هناك معرض لعدد ٣١ مشروع لكل من مادتي التصميم المنطقى والذكاء الإصطناعى. وأثنى الجميع على المشاريع المقدمة والتى ترتقي إلى أن تكون مشاريع تخرج لطلبة فى الفصل الدراسي الثالث.

وواصل: وفى النهاية، أتوجه بجزيل الشكر لأسرة جامعة المنصورة الجديدة والشكر لأسرة الكلية من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة على الجهد الغير محدود الذى يبذلونه، واخيرا أتوجه بالشكر لأبنائى وبناتى الطلبة على عملهم الجاد لتحقيق حلم وهدف وضعناه سويا ونراه يتحقق يوم بعد يوم.

واستكمل: مرفق أمثلة لفيديوهات لبعض المشاريع وجانب من المعرض واللقاء وتكريم إتحاد الطلبة لنا، وأخيرا إحتفال اسرتى بعيد ميلادي الذى يتزامن مع بداية عام ميلادي جديد، اللهم اجعله عام خير علينا جميعا.

شاهد.. صور وفيديوهات لمشاريع طلاب جامعة المنصورة الجديدة
شاهد.. صور وفيديوهات لمشاريع طلاب جامعة المنصورة الجديدة