جامعات

“إعلام البريطانية” تحتفل بتخرج الدفعة الرابعة بحضور فنانين ونقباء الإعلام والصحافة والسينما

السبت 13 نوفمبر، 2021 | 11:51 ص

تحتفل الجامعة البريطانية، مساء اليوم السبت، بتخريج الدفعة الرابعة من خريجي كلية الاعلام بأقسامها الصحافة الإلكترونية والسينما والإذاعة والتليفزيون والإتصالات التسويقية المتكاملة.

ويحضر الحفل الفنانة القديرة إلهام شاهين والفنان هاني سلامه والفنانة منال سلامه، والفنان أحمد سلامة، كما يشارك في حفل تخرج الطلبة نقيب المهن السينمائية المخرج مسعد فودة، والدكتور طارق أبو سعدة نقيب الإعلاميين، والدكتور ضياء رشوان، نقيب الصحفيين ورئيس الهيئة العامة للإستعلامات.

كما يحضر الحفل أساتذة الكلية وأولياء الأمور وعدد من الصحفيين والاعلاميين، كما يلقي الدكتور محمد شومان، عميد الكلية، كلمة للترحيب بالضيوف والإحتفال بتخريج دفعة جديدة من الطلبة الذين حصلوا علي شهادة البكالوريوس في الإعلام من المجلس الأعلى للجامعات في مصر ومن جامعة London South Bank البريطانية.

ويحق للطلبة الخريجين استكمال دراستهم للماجستير من الجامعتين من خلال منح دراسيه، وتلقي كلمة الطلبة الخريجين الطالبة Rega Anwar من باكستان، وحصلت علي تقدير امتياز وكانت من بين العشرة الاوائل علي الكلية.

جدير بالذكر أن الكلية يدرس بها عدد من الطلبة العرب والأجانب، كما يشارك في التدريس عدد من الأساتذة والخبراء البريطانيين، وتسمح الكلية لمن يرغب في قضاء فصل دراسي أو أكثر في جامعة London South Bank البريطانية.