جامعاتوظيفة بالجامعة

وظائف الجامعات.. 3 جامعات حكومية تعلن عن 267 وظيفة شاغرة.. ننشر التفاصيل

الإثنين 30 سبتمبر، 2024 | 8:16 ص

أعلنت جامعات عين شمس والزقازيق وبني سويف، عبر بوابة الوظائف الحكومية، عن حاجتهم لشغل عدد من الوظائف الشاغرة، علي أن يتم غلق باب التقدم في 14 أكتوبر المقبل.

الجدير بالذكر، يحرص موقع “نتعلم مصري” علي نشر الأخبار الخاصة بالوظائف الشاغرة في الجامعات والمعاهد وكافة المؤسسات والهيئات في مصر والدول العربية، كخدمة لقراء ومتابعي الموقع.

وظائف جامعة عين شمس

طبيب أسنان مقيم عن طريق الإعارة

وصف الوظيفة:
تقع وظائف هذه الوظيفة بالمستوى الوظيفى الثالث بالمجموعة النوعية لوظائف طب الأسنان بكلية طب الأسنان جامعة عين شمس عن طريق الإعارة بعقد سنوي يشترط للتجديد له الحصول علي تقرير أداء سنوي تقديره (متوسط) علي الأقل لمدة ثلاث سنوات وبحد أقصى خمس سنوات.

المهارات الأساسية:
أن يكون المتقدم حاصل علي بكالوريوس طب وجراحة الفم والأسنان من كلية طب الأسنان جامعة عين شمس، وأن يكون حاصل علي تقدير جيد جدا علي الأقل.

عدد (30) طبيب أسنان مقيم بما لا يخالف الشروط الواردة بالقرار الوزاري رقم (397) بتاريخ 20/2/2024.

أن يكون المتقدم حاصل علي بكالوريوس طب وجراحة الفم والأسنان من كلية طب الاسنان جامعة عين شمس.

أن يكون حاصل علي تقدير جيد جدا علي الأقل وألا يقل تقديرة في مادة التخصص عن تقدير جيد جداً، فإن لم يوجد من المتقدمين من حصل علي تقدير جيد جداً في مادة التخصص فيجوز ترشيح أحد الحاصلين علي تقدير جيد.

أن يكون مصري الجنسية.

ألا يكون الطبيب قد تم ترشيحة إلى وظيفة طبيب مقيم في إعلان سابق ولم يتسلم الوظيفة أو تنازل عنها أو سبق تعيينة أو مازال يعمل بها واستقال منها، وألا يكون وقع عليه أي جزاءات مخلة بآداب شرف المهنه خلال فترة اجتياز التدريب.

علي موظفى الحكومة والقطاع العام التقدم بطلباتهم مرفق بها موافقة صريحة من جهة العمل علي التقدم للإعلان. موقف من التجنيد.

وظائف جامعة بني سويف

طبيب مقيم (عن طريق الإعارة)

وصف الوظيفة:
طبيب مقيم بمستشفيات جامعة بنى سويف عن طريق الإعارة لمدة سنة قابلة للتجديد من ثلاث إلى خمس سنوات.

107 طبيب مقيم للعمل بمستشفيات جامعة بنى سويف بما لا يخالف ما ورد بالقرار رقم (397) بتاريخ 20/2/2024.

المهارات الأساسية:
يشترط فيمن يتقدم لشغل هذه الوظائف ما يلي:

أن يكون التعيين في وظيفة طبيب مقيم عن طريق الإعارة طبقا لقانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016.

أن يكون من بين خريجي الكلية الحاصلين علي تقدير عام جيد جداً علي الأقل في البكالوريوس وألا يقل تقديره في مادة التخصص عن تقدير جيد جداً، فأن لم يوجد من المتقدمين من حصل علي تقدير جيد جداً في مادة التخصص فيجوز ترشيح أحد الحاصلين علي تقدير جيد فيها.

أن يكون قد أمضى امتياز التدريب الإجباري وحصل على شهادة إتمام التدريب الإجباري من المستشفيات الجامعية التابعة له كلية التخرج ألا يكون قد وقد عليه جزاءات مخلة بآداب وشرف المهنة خلال فترة امتياز التدريب الإجباري.

يشترط التعيين ألا يكون قد تم ترشيحه في وظيفة طبيب مقيم في تخصص آخر أو سبق له شغل وظيفة طبيب مقيم بالمستشفيات في التخصص المعلن عنه أو في تخصص آخر أو معيد بكلية الطب في إعلان سابق ولم يتسلم وظيفته أو تنازل عنها، وألا يكون قد سبق تعيينه بوظيفة طبيب مقيم أو معيد أو مازال يعمل بها أو استقال منها.

تتعهد الطبيبات عند التقدم لشغل وظيفة طبيب مقيم في تخصص التخدير والأشعة التشخيصية بالعمل في هذه التخصصات رغم علمهن بالأضرار التي قد يسببها التخدير أو التعرض للأشعة على الحوامل.

وظائف جامعة الزقازيق

طبيب مقيم بالإعارة

وصف الوظيفة:
طبيب مقيم عن طريق الإعارة من وزارة الصحة لمدة سنة وتجدد حتى 5 سنوات من السلطة المختصة مع مراعاه ما قررته المادة (3) من اللائحة الأساسية للأطباء المقيمين بالمستشفيات الجامعية.

الطبيب المقيم ضمن وظائف الشئون الطبية بالمستشفى وتختص بمباشرة ومتابعة النواحي العلاجية للحالات المرضية والعلاجية ومتابعة تغيير الملاحظات التي تقررها الفحوص الطبية وتنفيذ السياسة العلاجية للمرضى المقيمين، وكذلك تعليمات أعضاء هيئة التدريس الطبية والفنية والسياسة العامة للمستشفى والمحافظة على كرامة المهنة الطبية ومظهرها وتنظيم العلاقة بين العاملين بالمهنة من أطباء وهيئة التمريض.

عدد (130) طبيب مقيم بما لا يخالف ما ورد بالقرار الوزاري رقم (397) بالأقسام الاكلينيكية بالمستشفيات.

المهارات الأساسية:
أن يكون مصري الجنسية، محمود السيرة حسن السمعة، أن يكون من خريجي إحدى كليات الطب البشرى بالجامعات المصرية الخاضعة لقانون تنظيم الجامعات رقم (49) لسنة 1972، وأن لا يكون قد سبق تعيينه في وظيفة طبيب مقيم أو معيد في أي كلية من كليات الطب البشرى أو المستشفيات بالجامعات المصرية حتى تاريخ نشر الإعلان.

لا يجوز ترشح الطبيب لأكثر من وظيفة من الوظائف المعلن عنها، ولا يعتبر التعيين في وظيفة طبيب مقيم مؤهلا بذاته للتعيين في وظائف معاون هيئة التدريس.

للاطلاع على التفاصيل الكاملة لوظائف جامعات عين شمس وبني سويف والزقازيق، وطرق التقدم، رجاء الدخول على الرابط التالي:

https://jobs.caoa.gov.eg/Jobs/SearchJobs.aspx?JobsState=yslH+mtfAIkVUTjYys4eiQ==