مدارس

محافظ المنيا يقرر النزول بتنسيق القبول بالثانوي الفني

الإثنين 16 سبتمبر، 2024 | 1:18 م

وافق محافظ المنيا اللواء عماد كدوانى، على النزول بالمجموع بدرجات القبول ببعض مدارس التعليم الثانوي الفني للعام 2024-2025، وذلك لوجود أماكن شاغرة ببعض المدارس، ولإستكمال الكثافات الطلابية بعدد من المدارس ببعض الإدارات التعليمية بنطاق محافظة المنيا، ووفقاً لأعداد المتقدمين.

جاء ذلك بناءً على المذكرة المقدمة من الدكتور على عبد السلام مدير عام مديرية التربية والتعليم بالمنيا، بهدف إستكمال الكثافات الطلابية والإقبال المتزايد للالتحاق بالمدارس الثانوية الفنية، وتخفيف العبء عن كاهل أولياء الأمور، وحرصاً على المستقبل التعليمي للطلاب.

وفي سياق متصل، تحت رعاية الدكتور على عبد السلام القائم بأعمال وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، عقد مدير إدارة تنسيق التعليم الإعدادي والثانوي، إجتماعا مع الموجهين العموم ورؤساء أقسام التنسيق بالإدارات التعليمية التسع، لمناقشة الاستعدادات لبدء العام الدراسى 2024-2025.

كما عقد القائم بأعمال مدير مديرية التربية والتعليم، اجتماعا مع الموجهين العموم للمواد الدراسية، ومديري المراحل التعليمية، ومديري إدارات التنسيق، وذلك لمناقشة الاستعدادات النهائية لمديرية التربية والتعليم لاستقبال العام الدراسي الجديد 2024-2025، والذى من المقرر انطلاقه يوم 21 سبتمبر الجاري.