جامعاتوظيفة بالجامعة

وظائف جامعات مصر | جامعة الملك سلمان الدولية تعلن عن وظائف جديدة لهيئة التدريس ومساعديهم

الأربعاء 11 سبتمبر، 2024 | 11:53 م

أعلنت جامعة الملك سلمان الدولية، عبر موقعها الرسمي، عن حاجة كلية العلاج الطبيعي لشغل وظائف أعضاء هيئة تدريس ومساعديهم في عدة تخصصات مختلفة، علي أن تبدأ عملية مراجعة طلبات المتقدمين في 25 سبتمبر الجاري.

الجدير بالذكر، يحرص موقع “نتعلم مصري” علي نشر الأخبار الخاصة بالوظائف الشاغرة في الجامعات والمعاهد وكافة المؤسسات والهيئات في مصر والدول العربية، كخدمة لقراء ومتابعي الموقع.

وظائف جامعة الملك سلمان الدولية

تسعى كلية العلاج الطبيعي بجامعة الملك سلمان الدولية (KSIU) بمصر إلى توظيف عضو هيئة تدريس بدوام كامل برتبة: محاضر أو ​​أستاذ مساعد أو أستاذ.

يجب أن يكون المرشحون حاصلين على درجة الدكتوراه، في العلوم الأساسية التي تمنحها جامعة معترف بها ولديهم خبرة في التدريس بعد الدكتوراه، ويجب أن يتمتع المتقدم بإجادة اللغة الإنجليزية واستخدام ممتاز لأجهزة الكمبيوتر في التدريس، وسيبدأ هذا المنصب في أكتوبر 2024، والراتب تنافسي ويتناسب مع الخبرة والمؤهلات.

تشمل مسؤوليات هذا المنصب ما يلي:

التدريس، وإرشاد الطلاب، والبحث والأنشطة الإبداعية، والإرشاد الخدمي والتعاوني، والمسؤوليات الإدارية. تشمل مسؤوليات التدريس الوقت الذي يقضيه في الفصول الدراسية أو المختبر أو الدورات السريرية وفي الإعداد الفوري لها؛ الحفاظ على الكفاءة وتحسينها في المواد التي يتم تدريسها؛ إعداد المواد التعليمية؛ التشاور مع الطلاب حول المواد الدراسية؛ مراجعة الامتحانات الكتابية والأوراق؛ تقييم العروض التقديمية والإشراف على مشاريع الدراسة المستقلة.

المسؤوليات الأكاديمية والإدارية من خلال توفير التوجيه الفعال في جميع جوانب البرنامج الأكاديمي للكلية، والمساعي البحثية، وأنشطة التوعية المجتمعية؛ التدريس والإرشاد الطلابي والأنشطة البحثية والإبداعية والإرشاد التعاوني. تشمل مسؤوليات التدريس الوقت الذي يقضيه في الفصول الدراسية أو المختبر أو دورات الاتصالات السلكية واللاسلكية وفي الإعداد الفوري لها؛ الحفاظ على الكفاءة وتحسينها في المواد التي يتم تدريسها؛ إعداد المواد التعليمية؛ التشاور مع الطلاب حول المواد الدراسية؛ مراجعة الامتحانات الكتابية والأوراق؛ تقييم العروض التقديمية والإشراف على مشاريع الدراسة المستقلة.

تمنح كلية العلاج الطبيعي درجة البكالوريوس في العلاج الطبيعي، وتتمتع الكلية أيضًا بعلاقات عمل إيجابية مع منظمات جنوب سيناء. يمكن العثور على معلومات حول الكلية على https://ksiu.edu.eg.

تبدأ مراجعة الطلبات في 25 سبتمبر 2024، وتستمر حتى شغل المنصب، ويتم إجراء فحص الخلفية قبل التوظيف على المرشحين المختارين للتوظيف.

يجب على المرشحين المهتمين التقديم على: https://forms.gle/NaFtW8XaGVd642Qf6

يجب على المرشحين المهتمين تقديم خطاب تغطية وحزمة طلب بما في ذلك السيرة الذاتية والاهتمامات البحثية / الخبرة وأسماء ثلاثة مراجع. سيتم تقييم الطلبات بمجرد استلامها وسيستمر حتى يتم شغل المنصب. KSIU هو صاحب عمل يتسم بتكافؤ الفرص / العمل الإيجابي ملتزم بتعزيز بيئة متنوعة وعادلة وصديقة للأسرة حيث يمكن لجميع أعضاء هيئة التدريس والموظفين التفوق وتحقيق التوازن بين العمل والحياة بغض النظر عن العرق والأصل القومي والعمر والجنس، وكذلك الإيمان. لأية استفسارات برجاء التواصل مع: hr_rc_ac@ksiu.edu.eg

وظائف جامعة الملك سلمان الدولية

منصب مساعد التدريس

تسعى كلية العلاج الطبيعي بجامعة الملك سلمان العالمية (KSIU) بمصر إلى توظيف مساعدين تدريس بدوام كامل. يجب أن يكون المرشحون حاصلين على درجة البكالوريوس في العلاج الطبيعي. يجب أن يتمتع المتقدم بإجادة اللغة الإنجليزية واستخدام ممتاز لأجهزة الكمبيوتر في التدريس. سيبدأ هذا المنصب في أكتوبر 2024. الراتب تنافسي ويتناسب مع الخبرة والمؤهلات.

تشمل مسؤوليات هذا المنصب ما يلي: المساعدة في تدريس الدورات العملية والإرشاد الخدمي والتعاوني والمسؤوليات الإدارية.

تبدأ مراجعة الطلبات في 25 سبتمبر 2024، وتستمر حتى شغل المنصب. يتم إجراء فحص الخلفية قبل التوظيف على المرشحين المختارين للتوظيف. يجب على المرشحين المهتمين التقديم على: https://forms.gle/NaFtW8XaGVd642Qf6

يجب على المرشحين المهتمين تقديم خطاب تغطية وحزمة طلب بما في ذلك السيرة الذاتية والاهتمامات البحثية / الخبرة وأسماء ثلاثة مراجع. سيتم تقييم الطلبات بمجرد استلامها وسيستمر حتى يتم شغل المنصب. KSIU هو صاحب عمل يتسم بتكافؤ الفرص / العمل الإيجابي ملتزم بتعزيز بيئة متنوعة وعادلة وصديقة للأسرة حيث يمكن لجميع أعضاء هيئة التدريس والموظفين التفوق وتحقيق التوازن بين العمل والحياة بغض النظر عن العرق والأصل القومي والعمر والجنس، وكذلك الإيمان . لأية استفسارات برجاء التواصل مع: hr_rc_ac@ksiu.edu.eg

للاطلاع على التفاصيل وطرق التقدم، رجاء الدخول على الرابط التالي:

https://ksiu.edu.eg/2024/09/academic-job-announcement-september2024-field-of-physical-thearpy/