جامعاتوظيفة بالجامعة

جامعة القاهرة تعلن عن 30 وظيفة شاغرة.. ننشر التفاصيل

الخميس 5 سبتمبر، 2024 | 7:50 ص

أعلنت جامعة القاهرة عبر بوابة الوظائف الحكومية، عن حاجة المعهد القومي للأورام لوظيفة طبيب مقيم معار للعمل بالمعهد لعدد 30 طبيب، علي أن يتم غلق باب التقدم في 19 سبتمبر الجاري.

الجدير بالذكر، يحرص موقع”نتعلم مصري” علي نشر الأخبار الخاصة بالوظائف الشاغرة في الجامعات والمعاهد وكافة المؤسسات والهيئات في مصر والدول العربية، كخدمة لقراء ومتابعي الموقع.

وظائف جامعة القاهرة

وصف الوظيفة:
وظيفة طبيب مقيم معار للعمل بالمعهد القومي للأورام لمدة سنة قابلة للتجديد من ثلاثة الي خمس سنوات وفقا لما ورد بالقرار الوزاري رقم 397 لسنة 2024

المهارات المطلوبة

المهارات الأساسية:
أن يكون الطبيب المتقدم مصري الجنسية وحاصل علي بكالوريوس طب وجراحة من كلية الطب جامعة القاهرة.

1- أن يكون التعيين في وظيفة طبيب مقيم عن طريق الاعارة طبقا لقانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016.

2- علي أن يكون حاصل علي تقدير عام جيد جيدا علي الأقل في البكالوريوس كلية طب جامعة القاهرة.

3- حاصل علي تقدير (جيد جدا) في مادة التخصص فأن لم يوجد من المتقدمين من حاصل علي (جيد جدا) في مادة التخصص فيجوز ترشيح أحد الحاصلين علي تقدير جيد فيها وذلك في كل سنة تخرج علي حده (دور اول ـ دور ثاني).

4- وأن يكون قد أمضي – امتياز التدريب (التدريب الاجباري) وحصل علي إتمام التدريب الإجباري من المستشفيات الجامعية التابعة لجامعة القاهرة.

5- يشترط التعيين ألا يكون قد تم ترشيحه في وظيفة طبيب مقيم في تخصص آخر أو سبق له شغل وظيفة طبيب مقيم بالمستشفيات في التخصص المعلن عنه أو في تخصص آخر أو معيد في إعلان سابق ولم يتسلم وظيفته أو تنازل عنها، وأن لا يكون سبق تعيينه بوظيفة طبيب مقيم ومازال يعمل بها أو استقال عنها.

وظائف جامعة القاهرة

وذكرت جامعة القاهرة العدد المطلوب لشغل الوظيفة: 30 وظيفة طبيب مقيم بالاعارة (تخصصات مختلفة للعمل بالمعهد القومي للاورام ـ جامعة القاهرة) بما لا يخالف الشروط الواردة بالقرار الوزاري 397 لسنة 2024.

شروط المؤهل:
علي أن يكون حاصل علي تقدير عام جيد جيدا علي الأقل في البكالوريوس كلية طب جامعة القاهرة.

المستندات المطلوبة:
أصل شهادة التخرج ـ أصل شهادة الامتياز ـ الموقف من التجنيد للذكور ــ أصل شهادة الميلاد ــ صورة الرقم القومي ــ أصل تصريح مزاولة المهنة ـ موافقة جهة العمل ـ استمارة الرغبات المقدمة بجلسة المستشفيات بالقصر العيني.

بيانات الاتصال:
تقدم الطلبات باليد باسم السيد أ . د / عميد المعهد القومي للأورام وتقدم لشئون الأطباء.

للاطلاع على التفاصيل وطرق التقدم، رجاء الدخول على الرابط التالي: