وظيفة بالجامعة

«معيدين.. مدرس.. أستاذ مساعد.. أستاذ».. جامعة فاروس بالإسكندرية تعلن وظائف جديدة

الثلاثاء 3 سبتمبر، 2024 | 10:23 م

أعلنت جامعة فاروس بالإسكندرية، عبر صفحتها وموقعها الرسمي، عن حاجة كلية تكنولوجيا العلوم الصحية التطبيقية بالجامعة لتعيين أعضاء هيئة معاونة (معيدين) من حملة بكالوريوس الطب والجراحة.

الجدير بالذكر، يحرص موقع “نتعلم مصري” علي نشر الأخبار الخاصة بالوظائف الشاغرة في الجامعات والمعاهد وكافة المؤسسات والهيئات في مصر والدول العربية، كخدمة لقراء ومتابعي الموقع.

وظائف جامعة فاروس

وذكرت جامعة فاروس التخصصات المطلوبة:

1- التشريح الآدمي وعلم الأجنة
2- الباثولوجيا (علم الأمراض)
3- الفسيولوجيا (علم وظائف الأعضاء)

ويُشترط في المتقدم أن يكون حاصلاً على درجة بكالوريوس الطب والجراحة من إحدى الجامعات المصرية. وعلى الراغبين في التعيين إرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني hr.acad@pua.edu.eg مع ضرورة ذكر اسم الكلية، والوظيفة المتقدم إليها، والتخصص في عنوان البريد الإلكتروني.

وظائف جامعة فاروس

كما أعلنت جامعة فاروس بالإسكندرية عن حاجتها لتعيين أعضاء هيئة تدريس (أستاذ – أستاذ مساعد – مدرس) في تخصص استعاضة الأسنان الصناعية، وذلك عن طريق التعيين أو الإعارة.

ويُشترط في المتقدم أن يكون حاصلاً على درجة الدكتوراه من إحدى الجامعات المصرية، أو ما يعادلها في نفس التخصص. على الراغبين في التعيين / الإعارة إرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني hr.acad@pua.edu.eg مع بيان اسم الكلية، والوظيفة المتقدم إليها، والتخصص في عنوان البريد الإلكتروني.