جامعات

رئيس «المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية» يشيد بقطاع الأنشطة الطلابية بالتعليم العالي في مهرجان العلمين 2024

الأربعاء 28 أغسطس، 2024 | 5:32 ص

عبدالسلام: نحرص على أن نكون جزءًا من هذه المبادرات الوطنية التي تهدف إلى بناء جيل واعٍ قادر

أشاد الدكتور هشام عبدالسلام رئيس الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية، بالدور الكبير الذي يقوم به قطاع الأنشطة الطلابية بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي في مهرجان العلمين 2024 توفير مثل هذه الفاعليات التي تنمي من قدرات الطلاب وتساهم في خلق منافسة شريفة بين طلاب الجامعات المصرية.

وتشارك الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية في مهرجان العلمين الجديدة ضمن فعاليات مشاركة الجامعات المصرية والطلاب الوافدين.

يأتي ذلك تحت رعاية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والشركة المتحدة والجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية وقطاع الأنشطة الطلابية بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وصرح رئيس الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية الدكتور هشام عبدالسلام، أن مشاركة الجامعة في مهرجان العلمين الجديدة تأتي تعزيزًا لدورها في دعم الأنشطة الطلابية وتشجيع الإبداع والتفاعل بين الطلاب، موضحا أن هذه الفعالية، التي تُقام لأول مرة في مدينة العلمين الجديدة والتي تشهد إقبال غير مسبوق بمهرجان العلمين، تتضمن مجموعة متنوعة من الأنشطة والمسابقات، مثل الفنون التشكيلية، وكرة القدم الخماسي، وكرة الطائرة الشاطئية.

وأكد الدكتور عبدالسلام أن الهدف من المشاركة هو تحفيز الطلاب على الانخراط الفعال في الأنشطة الرياضية والثقافية، مما يسهم في توسيع آفاقهم الفكرية والاجتماعية.

وأضاف رئيس الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية أن هذا يتماشى مع رؤية مصر 2030، لتعزيز التفاعل بين الطلاب، وتشجيع ثقافة الابتكار والإبداع في مختلف المجالات، كما شدد على حرص الجامعة على أن تكون جزءًا من هذه المبادرات الوطنية التي تهدف إلى بناء جيل واعٍ قادر على مواجهة تحديات المستقبل بخطى ثابتة ومتجددة.

صفحة مهرجان العلمين الجديدة 2024:

https://www.facebook.com/NewAlameinFestival?mibextid=ZbWKwL

صفحة قطاع الأنشطة الطلابية بالوزارة:

https://www.facebook.com/profile.php?id=61562302426045&mibextid=ZbWKwL