جامعات

جامعة الدلتا التكنولوجية تطلق مبادرة «شغلني» لتوظيف خريجيها

الأحد 18 أغسطس، 2024 | 2:21 م

رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية: نحرص علي متابعة الخريجين وتقديم كافة أوجه الدعم لهم

أطلقت جامعة الدلتا التكنولوجية برئاسة الدكتور عربى السيد كشك، وتحت إشراف الدكتور أشرف السيسى نائب رئيس الجامعة والمشرف على كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة، والدكتور عصام مرسى رئيس برنامج تكنولوجيا الأوتوترونكس، مبادرة «شغلنى»، بالتعاون مع شركة الأمل لتجميع وتصنيع السيارات BYD ويمثلها الدكتور أيمن أحمد شوقى، لتعيين عدد من خريجى برنامج تكنولوجيا الأوتوترونكس بالشركة.

يأتي ذلك انطلاقًا من حرص جامعة الدلتا التكنولوجية على التعاون والتنسيق مع الكيانات والهيئات المختلفة، بما يتيح فرص عمل حقيقية لخريجيها، بالإضافة إلى إكسابهم كافة المهارات والخبرات اللازمة لتأهيلهم لسوق العمل، والقدرة على التنافسية.

تضمنت لجنة اختيار الخريجين (من قسم الأوتوترونكس) ‏الدكتور أسامة يوسف، والدكتور عيد عودة، والدكتورة مروة مجدى.

ومن جانبه، أكد الدكتور عربى السيد كشك حرص الجامعة على متابعة خريجيها وتقديم كافة أوجه الدعم لهم وتأهيلهم بشكل مثالى إلى سوق العمل، وتزويدهم بمجموعة من المهارات والخبرات العملية والحياتية، لمواكبة احتياجات ومتطلبات سوق العمل الفعلية، إلى جانب دعم صغار رواد الأعمال وأصحاب المشروعات الناشئة.

كما أكد رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية حرص الجامعة على  مناخ علمي وبحثي يواكب التطور التكنولوجي المتسارع، ويصل إلى مستويات عالمية تُواكب وظائف المستقبل، من خلال برامج تكنولوجية معاصرة ومتميزة تُحقق النهضة الشاملة، بما يتوافق مع رؤية مصر لتحقيق التنمية المُستدامة وطموحات الجمهورية الجديدة.