جامعاتوظيفة بالجامعة

جامعة أسيوط تعلن عن وظائف جديدة شاغرة (ننشر التفاصيل)

الخميس 15 أغسطس، 2024 | 5:48 م

أعلنت جامعة أسيوط عبر بوابة الوظائف الحكومية، عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الشاغرة القيادية، علي أن يتم غلق باب التقدم في 15 سبتمبر المقبل.

الجدير بالذكر، يحرص موقع “نتعلم مصري” علي نشر الأخبار الخاصة بالوظائف الشاغرة في الجامعات والمعاهد وكافة المؤسسات والهيئات في مصر والدول العربية، كخدمة لقراء ومتابعي الموقع.

وظائف جامعة أسيوط

وذكرت جامعة أسيوط أنه على راغبي التقدم لشغل تلك الوظيفة التقدم بطلب باسم السيد الأستاذ الدكتور / رئيس الجامعة بعد الحصول على نموذج طلب شغل الوظيفة وطلب بيان حالة وظيفية المعد لذلك من الأمانة الفنية للجنة الوظائف القيادية – جامعة أسيوط – على أن تقدم باليد كافة المستندات في ملف ورقى مدون عليه بيانات المتقدم، وترفق به نسخة من كافة المستندات والانجازات ومقترحات التطوير على أسطوانة CD في موعد اقصاه شهر من تاريخ نشر الاعلان.

وأوضحت جامعة أسيوط أنه سوف يخطر المتقدمين المستوفين لشروط الشغل بموعد ومكان المقابلة الشخصية لاجتياز الاختبارات المقررة التي ستعقد لهذا الغرض، ولن يلتفت الى الطلبات غير المستوفاة أو الواردة قبل أو بعد مدة الاعلان أو بالبريد وان الجامعة لا تتحمل أية مسئولية قد تترتب على طلب غير مستوفى لما تقدم.

وظائف جامعة أسيوط

للإطلاع علي تفاصيل وظائف جامعة أسيوط وطرق التقدم، رجاء الدخول على الرابط التالي:

https://jobs.caoa.gov.eg/Jobs/ShowJob.aspx?JobID=/4IOZaywcUQU040hAeZZvg==