مدارس

محافظ بورسعيد وسفير الاتحاد الأوروبى يتفقدان مدرسة إسماعيل القباني الإبتدائية

في يوم 14 أبريل، 2021 | بتوقيت 3:28 م

قام اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، يرافقه christian Berger سفير الاتحاد الأوروبى، والفريدو اباد، الممثل الاقليمي لبنك الاستثمار الأوربى، والمهندس مدحت مسعود، رئيس قطاع التنميه المجتمعيه بجهاز تنميه المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، بجولة ميدانية لتفقد أعمال تطوير مدرسة اسماعيل القبانى الابتدائية بالقابوطى.

وكانت شهدت المدرسة أعمال تطوير ورفع كفاءة على أعلى مستوى بدعم من الاتحاد الأوروبى من خلال منحة مفوضة لبنك الاستثمار الأوروبى وتحت إشراف جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر.

واستمع محافظ بورسعيد وسفير الاتحاد الأوروبى للأعمال التى شهدتها المدرسة من خلال المختصيين القائمين على أعمال التطوير، وأشاد المحافظ وسفير الاتحاد الأوروبى بالجهود القائمة والتى ساهمت فى رفع كفاءة المدرسة بما يتماشى مع تطوير العملية التعليمية ببورسعيد.

يذكر أن أعمال تطوير مدرسة اسماعيل القبانى شملت أعمال صيانة وترميم بتكلفة 2,148,766 جنيها بداية من شهر فبراير لعام ٢٠٢٠ حتى شهر أكتوبر لعام ٢٠٢٠ وبنسبة إنجاز ١٠٠% وبعدد مستفيدين ٢٦٠ تلميذ، يأتى ذلك فى إطار حرص محافظة بورسعيد على تنمية كافة القطاعات بالتوازى بما يتماشى مع أهداف التنمية المستدامة على أرض بورسعيد.