جامعاتوظيفة بالجامعة

وظيفة بالجامعة | 8 وظائف شاغرة في جامعة النيل الأهلية (بالتفاصيل)

السبت 3 أغسطس، 2024 | 3:29 م

أعلنت جامعة النيل الأهلية، عبر موقعها الرسمي، عن حاجتها لشغل 8 وظائف شاغرة لأعضاء هيئة التدريس في ITCS خريف 2024.

الجدير بالذكر، يحرص موقع “نتعلم مصري” علي نشر الأخبار الخاصة بالوظائف الشاغرة في الجامعات والمعاهد وكافة المؤسسات والهيئات في مصر والدول العربية، كخدمة لقراء ومتابعي الموقع.

وظائف جامعة النيل الأهلية

تقوم مدرسة ITCS بالتوظيف لشغل مناصب متعددة على مستويات المساعد والمشارك والأستاذ الكامل.

المرشحون المتميزون الذين لديهم سجلات بحثية وتدريسية مثبتة مدعوون للتقديم. ينصب التركيز الحالي على المجالات المتعلقة بعلوم البيانات، والتعلم الآلي/العميق، ومعالجة اللغات الطبيعية، وهندسة البرمجيات، والأمن السيبراني، والحوسبة الكمومية، والحوسبة المتوازية وعالية الأداء، والمعلوماتية الحيوية والمعلوماتية الطبية.

سيتم أيضًا النظر في المرشحين الاستثنائيين ذوي الخبرة في مجالات أخرى من الحوسبة.

يجب أن يكون المرشحون حاصلين على درجة الدكتوراه، في علوم الكمبيوتر أو هندسة الكمبيوتر أو تخصص ذي صلة من جامعة دولية أو وطنية مرموقة.

من المتوقع أن يقوم المرشحون الناجحون بإجراء الأبحاث بنشاط في أحد المجالات المذكورة أعلاه والمساهمة في برامج التدريس الحالية / الجديدة.

تقدم مدرسة ITCS حزم توظيف تنافسية للغاية بما في ذلك التأمين الصحي وخطة التقاعد بالإضافة إلى الوصول إلى موارد البحث والحوسبة. لمعرفة المزيد عن المدرسة برجاء زيارة: https://itcs.nu.edu.eg/

يجب تقديم الطلبات إلى كل من: careers@nu.edu.eg و itcs_faculty_careers@nu.edu.eg

وذكرت جامعة النيل أنه يجب على المتقدمين تضمين سيرة ذاتية مفصلة، ​​وبيان بحثي، وبيان تدريسي، ومعلومات الاتصال لثلاثة أشخاص. التقديم مفتوح حتى اكتمال الوظائف.

للإطلاع علي تفاصيل وظائف جامعة النيل وطرق التقدم (اضغط هنا)