جامعاتوظيفة بالجامعة

جامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية تعلن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الإدارية

أعلنت جامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية عبر صفحتها الرسمية، عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الشاغرة الإدارية في الإدارة المالية، علي أن يتم غلق باب التقدم في 31 يوليو الجاري.

الجدير بالذكر، يحرص موقع “نتعلم مصري” علي نشر الأخبار الخاصة بالوظائف الشاغرة في الجامعات والمعاهد وكافة المؤسسات والهيئات في مصر والدول العربية، كخدمة لقراء ومتابعي الموقع.

وذكرت جامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية الخبرات والشروط المطلوبة عبي النحو التالي:

-مؤهل عالي (بكالوريوس تجارة) ومؤهل فوق متوسط (معهد فني تجاري).

-يفضل خبرة ثلاث سنوات.

وأوضحت جامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية أنه يرجي إرسال السيرة الذاتية علي البريد الإلكتروني التالي info@nctu.edu.eg في موعد أقصاه 31 يوليو الجاري.

وفي سياق آخر، وقع رئيس جامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية الدكتور طارق عبدالملاك، فى ختام زيارته لعدد من الجامعات في مدينتي بكين وشنغهاي بجمهورية الصين الشعبية، بتوقيع بروتوكول تعاون مع كلية دونغهاي المهنية والفنية بشنغهاي Shanghai Donghai Vocational and Technical College.

ويهدف البروتوكول إلى عمل برامج مشتركة وتبادل الطلاب وأعضاء هيئة التدريس بين الأطراف المعنية.

جدير بالذكر، أن البروتوكول يشمل الجامعات الآتية، جامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية برئاسة الدكتور طارق عبد الملاك، وجامعة الدلتا التكنولوجية برئاسة الدكتور عربي كشك، وجامعة برج العرب التكنولوجية برئاسة الدكتور محمد الجوهري، وجامعة شرق بورسعيد التكنولوجية برئاسة الدكتور مدحت الحادق.