مدارس

مدير تعليم القاهرة يتفقد لجان امتحانات الدور الثاني للإبتدائية والاعدادية بإدارة المرج

موسي: ضرورة انضباط اللجان واتباع التعليمات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات

تابع مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة أيمن موسى، اليوم الأحد، سير أعمال إمتحانات النقل (دور ثان) للعام الدراسى ٢٠٢٤-٢٠٢٣، بمدرسة الحرية الرسمية الإبتدائية بإدارة المرج التعليمية.

ورافق مدير تعليم القاهرة أثناء جولته، أمانى خليفة وكيل إدارة المرج والقائم بعمل مدير عام الإدارة، ومنال محمد حسين مدير مدرسة الحرية التجريبية للغات.

وأدى، اليوم، الإمتحانات طلاب الصف (الرابع والخامس والسادس الابتدئى)، وكذلك طلاب الصف الأول والثانى الإعدادى فى مادة اللغة العربية.

واطمأن مدير تعليم القاهرة على انتظام الطلاب داخل اللجان الإمتحانية وحجرات الكنترول، مشدداً بضرورة الالتزام بجميع الضوابط والتعليمات الوزارية المنظمة لأعمال الإمتحانات وتوفير سبل الراحة للطلاب

كما حث موسي الطلاب على ضرورة التركيز أثناء الإجابة على أسئلة الامتحان من أجل الحصول على أفضل الدرجات، مشددا على ضرورة توفير سبل الراحة وتوفير التهوية والإضاءة اللازمة للطلاب أثناء آدائهم للامتحان.

كما أكد مدير تعليم القاهرة أن غرفة العمليات بالمديرية تواصل مع غرف عمليات الإدارات التعليمية وتعمل على مدار اليوم لحل أى مشكلات أو معوقات داخل اللجان والعمل على حلها فوراً.

وفى نهاية جولته التفقدية، تابع مكتبة ومعمل الحاسب الآلي داخل المدرسة وتحاور مع الأخصائيين حول الخطة الصيفية داخل المكتبة ومعمل الحاسب وكيفية تنفيذها.