جامعاتوظيفة بالجامعة

وظيفة بالجامعة | جامعة الملك سلمان الدولية تعلن عن وظائف جديدة في العلوم الأساسية

الأربعاء 26 يونيو، 2024 | 9:55 ص

أعلنت جامعة الملك سلمان الدولية (KSIU) بمصر، عبر موقعها الرسمي، عن حاجة كلية العلوم الأساسية بالجامعة، لشغل عدد من الوظائف الشاغرة لأعضاء هيئة التدريس في عدة تخصصات.

الجدير بالذكر، يحرص موقع “نتعلم مصري” علي نشر الأخبار الخاصة بالوظائف الشاغرة في الجامعات والمعاهد وكافة المؤسسات والهيئات في مصر والدول العربية، كخدمة لقراء ومتابعي الموقع.

اقرأ أيضا:
راتب تنافسي | جامعة الملك سلمان الدولية تعلن عن عشرات الوظائف الشاغرة في 4 كليات.. اعرف التفاصيل

وظائف جامعة الملك سلمان الدولية

عضو هيئة تدريس بدوام كامل برتبة أستاذ مساعد/أستاذ مشارك

-يجب أن يكون المرشحون حاصلين على درجة الدكتوراه في الكيمياء الفيزيائية

-خبرة لا تقل عن 3 سنوات في التدريس بعد الدكتوراه

-يجب أن يتمتع المتقدم بإجادة اللغة الإنجليزية واستخدام ممتاز لأجهزة الكمبيوتر في التدريس

سيبدأ هذا المنصب في 1 سبتمبر 2024، والراتب تنافسي ويتناسب مع الخبرة والمؤهلات.

تشمل مسؤوليات هذا المنصب ما يلي:

-التدريس (3 دورات / فصل دراسي)، وإرشاد الطلاب، والبحث والأنشطة الإبداعية، والإرشاد الخدمي والتعاوني، والمسؤوليات الإدارية.

-تشمل مسؤوليات التدريس الوقت الذي يقضيه في الفصول الدراسية أو المختبر أو دورات الاتصالات السلكية واللاسلكية وفي الإعداد الفوري لها؛ الحفاظ على الكفاءة وتحسينها في المواد التي يتم تدريسها؛ إعداد المواد التعليمية؛ التشاور مع الطلاب حول المواد الدراسية؛ مراجعة الامتحانات الكتابية والأوراق؛ تقييم العروض التقديمية والإشراف على مشاريع الدراسة المستقلة.

وذكرت جامعة الملك سلمان الدولية أن كلية العلوم الأساسية تقدم درجات البكالوريوس في كيمياء البترول والأحياء البحرية والتكنولوجيا الحيوية، وتتمتع الكلية أيضًا بعلاقات عمل إيجابية مع منظمات جنوب سيناء. يمكن العثور على معلومات حول الكلية على https://ksiu.edu.eg.

تبدأ مراجعة الطلبات في 30 يونيو 2024، وتستمر حتى شغل المنصب، ويتم إجراء فحص الخلفية قبل التوظيف على المرشحين المختارين للتوظيف.

عضو هيئة تدريس بدوام كامل أو جزئي برتبة أستاذ مساعد/ مشارك

يجب أن يكون المرشحون حاصلين على درجة الدكتوراه في علم الأحياء الجزيئي، وخبرة لا تقل عن 3 سنوات في التدريس بعد الدكتوراه. يجب أن يتمتع المتقدم بإجادة اللغة الإنجليزية واستخدام ممتاز لأجهزة الكمبيوتر في التدريس. سيبدأ هذا المنصب في 3 سبتمبر 2023. الراتب تنافسي ويتناسب مع الخبرة والمؤهلات.

تشمل مسؤوليات هذا المنصب ما يلي: التدريس (3 دورات / فصل دراسي)، وإرشاد الطلاب، والبحث والأنشطة الإبداعية، والإرشاد الخدمي والتعاوني، والمسؤوليات الإدارية. تشمل مسؤوليات التدريس الوقت الذي يقضيه في الفصول الدراسية أو المختبر أو دورات الاتصالات السلكية واللاسلكية وفي الإعداد الفوري لها؛ الحفاظ على الكفاءة وتحسينها في المواد التي يتم تدريسها؛ إعداد المواد التعليمية؛ التشاور مع الطلاب حول المواد الدراسية؛ مراجعة الامتحانات الكتابية والأوراق؛ تقييم العروض التقديمية والإشراف على مشاريع الدراسة المستقلة

منصب مساعد التدريس – التكنولوجيا الحيوية

تسعى كلية العلوم الأساسية بجامعة الملك سلمان العالمية (KSIU) بمصر إلى توظيف مساعدين تدريس بدوام كامل. يجب أن يكون المرشحون حاصلين على درجة البكالوريوس في التكنولوجيا الحيوية. يجب أن يكون المتقدم خريجاً جديداً. يجب أن يتمتع المتقدم بإجادة اللغة الإنجليزية واستخدام ممتاز لأجهزة الكمبيوتر في التدريس. سيبدأ هذا المنصب في سبتمبر 2024. الراتب تنافسي ويتناسب مع الخبرة والمؤهلات.

وتشمل مسؤوليات هذا المنصب ما يلي: المساعدة في تدريس الدورات العملية والإرشاد الخدمي والتعاوني والمسؤوليات الإدارية.

منصب مساعد تدريس – الكيمياء

تسعى كلية العلوم الأساسية بجامعة الملك سلمان العالمية (KSIU) بمصر إلى توظيف مساعدين تدريس بدوام كامل. يجب أن يكون المرشحون حاصلين على درجة البكالوريوس في الكيمياء. يجب أن يكون المتقدم خريجاً جديداً. يجب أن يتمتع المتقدم بإجادة اللغة الإنجليزية واستخدام ممتاز لأجهزة الكمبيوتر في التدريس. سيبدأ هذا المنصب في سبتمبر 2024. الراتب تنافسي ويتناسب مع الخبرة والمؤهلات.

تشمل مسؤوليات هذا المنصب ما يلي: المساعدة في تدريس الدورات العملية والإرشاد الخدمي والتعاوني والمسؤوليات الإدارية.

للإطلاع علي تفاصيل وظائف جامعة الملك سلمان الدولية وطرق التقدم (اضغط هنا)