وظيفة بالجامعة

وظائف جامعة الفجيرة بالإمارات.. ننشر التفاصيل وطرق التقدم

في يوم 20 يونيو، 2024 | بتوقيت 7:14 ص

أعلنت جامعة الفجيرة بدولة الإمارات العربية المتحدة، عبر موقعها الرسمي، عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الشاغرة في عدة تخصصات بالجامعة.

الجدير بالذكر، يحرص موقع “نتعلم مصري” علي نشر الأخبار الخاصة بالوظائف الشاغرة في الجامعات والمعاهد وكافة المؤسسات والهيئات في مصر والدول العربية، كخدمة لقراء ومتابعي الموقع.

اقرأ أيضا:
وظيفة بالجامعة | جامعة صحار بسلطنة عمان تعلن حاجتها لوظائف في 14 تخصص.. غلق باب التقدم غدا

وظائف الجامعات | جامعة قطر تعلن عن وظائف لهيئة التدريس والباحثين

جامعة الجيزة الجديدة تعلن حاجتها لوظائف هيئة تدريس.. (ننشر التفاصيل)

جامعة حمد بن خليفة بقطر تعلن عن وظائف في 5 كليات: «الدراسات الإسلامية.. القانون.. العلوم الإنسانية والاجتماعية.. العلوم الصحية.. العلوم والهندسة»

وظائف جامعة الفجيرة

محاضر في تمريض العناية المركزة

محاضر في التمريض الطبي الجراحي

محاضر في تمريض الأطفال والأمومة

وظائف جامعة الفجيرة

المسؤوليات والواجبات:
تحت إشراف رئيس القسم، يلقي المحاضرات ويشارك في جميع برامج التدخل للقسم في إدارتها التكتيكية والاستراتيجية والتشغيلية.

بالتعاون مع رئيس القسم، يقوم بإدارة وتقييم وتطوير برامج القسم؛ تقدم خدمات دعم أكاديمي تكميلية عالية الجودة من حيث التدريس والبحث والنشر والمشاركة المجتمعية وإرشاد الطلاب والبحث المؤسسي والاعتماد لتحقيق المهمة ونتائج البرنامج والأهداف الإستراتيجية للكلية أو البرنامج.

بالتعاون مع فريق الكلية أو البرنامج، ينفذ برامج التدخل في تصميم وتنفيذ وتقييم وتعزيز برامج المناهج الدراسية، والحملة التسويقية والترويج للبرامج، والتحسين المستمر للعمليات (CPI)، وعناصر أخرى من الشؤون الأكاديمية التي تعزز رؤية UOF، والسمعة الطيبة في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط.

يضمن تقديم البرامج الأكاديمية في الوقت المناسب وبتكلفة مناسبة من خلال مراعاة معايير CAA 2019 وUAE-NQF الحاسمة للأداء العام للقسم.

للإطلاع علي التفاصيل وطرق التقدم (اضغط هنا)