جامعاتوظيفة بالجامعة

راتب تنافسي | جامعة الملك سلمان الدولية تعلن عن عشرات الوظائف الشاغرة في 4 كليات.. اعرف التفاصيل

في يوم 14 يونيو، 2024 | بتوقيت 12:40 ص

أعلنت جامعة الملك سلمان الدولية عبر موقعها الرسمي، عن حاجتها لشغل عشرات الوظائف الشاغرة لأعضاء هيئة التدريس في كليات الطب البيطري وعلوم وهندسة الحاسوب والهندسة المعمارية والصيدلة، براتب تنافسي يتناسب مع الخبرة والمؤهلات.

الجدير بالذكر، يحرص موقع “نتعلم مصري” علي نشر الأخبار الخاصة بالوظائف الشاغرة في الجامعات والمعاهد وكافة المؤسسات والهيئات في مصر والدول العربية، كخدمة لقراء ومتابعي الموقع.

اقرأ أيضا:
جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية تعلن عن وظائف أعضاء هيئة تدريس.. (اعرف التفاصيل)

غلق باب التقدم ٣٠ يونيو | الجامعة العربية المفتوحة بمصر تعلن عن وظائف هيئة تدريس.. ننشر التفاصيل

وظيفة بالجامعة | وظائف شاغرة في الجامعة القاسمية بالإمارات

جامعة بدر بأسيوط تعلن عن وظائف شاغرة جديدة من معيد حتي أستاذ.. ننشر التفاصيل

جامعة القاهرة التكنولوجية تعلن عن وظائف جديدة: «مدرس.. أستاذ مساعد.. أستاذ»

جامعة الملك سلمان الدولية تعلن عن عشرات الوظائف الشاغرة

الطب البيطري

علم أصول الحيوان: عضو هيئة تدريس متفرغ برتبة (أستاذ مشارك، أستاذ مساعد). يجب أن يكون المرشحون حاصلين على درجة الدكتوراه. في علم التوليد البيطري، وخبرة لا تقل عن 3 سنوات في التدريس بعد الدكتوراه. يجب أن يتمتع المتقدم بإجادة اللغة الإنجليزية واستخدام ممتاز للتقنيات الحديثة في التدريس. سيبدأ هذا المنصب في 1 سبتمبر 2024. الراتب تنافسي ويتناسب مع الخبرة والمؤهلات.

صحة اللحوم ومراقبتها: عضو هيئة تدريس متفرغ برتبة (أستاذ مشارك، أستاذ مساعد). يجب أن يكون المرشحون حاصلين على درجة الدكتوراه في صحة الأغذية ومراقبتها (اللحوم ومنتجاتها)، وخبرة لا تقل عن 3 سنوات في التدريس بعد الدكتوراه. يجب أن يتمتع المتقدم بإجادة اللغة الإنجليزية واستخدام ممتاز للتقنيات الحديثة في التدريس. سيبدأ هذا المنصب في 1 سبتمبر 2024. الراتب تنافسي ويتناسب مع الخبرة والمؤهلات.

صحة الحيوان: عضو هيئة تدريس متفرغ برتبة (أستاذ مشارك، أستاذ مساعد). يجب أن يكون المرشحون حاصلين على درجة الدكتوراه في صحة الحيوان والصحة البيئية، وما لا يقل عن 3 سنوات من الخبرة في التدريس بعد الدكتوراه. يجب أن يتمتع المتقدم بإجادة اللغة الإنجليزية واستخدام ممتاز للتقنيات الحديثة في التدريس. سيبدأ هذا المنصب في 1 سبتمبر 2024. الراتب تنافسي ويتناسب مع الخبرة والمؤهلات.

الجراحة البيطرية: عضو هيئة تدريس متفرغ برتبة (أستاذ مشارك، أستاذ مساعد). يجب أن يكون المرشحون حاصلين على درجة الدكتوراه. دكتوراه في الجراحة البيطرية والتخدير والتصوير التشخيصي، وخبرة لا تقل عن 3 سنوات في التدريس بعد الدكتوراه. يجب أن يتمتع المتقدم بإجادة اللغة الإنجليزية واستخدام ممتاز للتقنيات الحديثة في التدريس. سيبدأ هذا المنصب في 1 سبتمبر 2024. الراتب تنافسي ويتناسب مع الخبرة والمؤهلات.

الطب الباطني: عضو هيئة تدريس متفرغ برتبة (أستاذ مشارك، أستاذ مساعد). يجب أن يكون المرشحون حاصلين على درجة الدكتوراه. في الطب الباطني البيطري، وخبرة لا تقل عن 3 سنوات في التدريس بعد الدكتوراه. يجب أن يتمتع المتقدم بإجادة اللغة الإنجليزية واستخدام ممتاز للتقنيات الحديثة في التدريس. سيبدأ هذا المنصب في 1 سبتمبر 2024. الراتب تنافسي ويتناسب مع الخبرة والمؤهلات.

الأمراض المعدية: عضو هيئة تدريس متفرغ برتبة (أستاذ مشارك، أستاذ مساعد). يجب أن يكون المرشحون حاصلين على درجة الدكتوراه. في أمراض الألبان البيطرية المعدية، وخبرة لا تقل عن 3 سنوات في التدريس بعد الدكتوراه. يجب أن يتمتع المتقدم بإجادة اللغة الإنجليزية واستخدام ممتاز للتقنيات الحديثة في التدريس. سيبدأ هذا المنصب في 1 سبتمبر 2024. الراتب تنافسي ويتناسب مع الخبرة والمؤهلات.

علم الأمراض السريرية البيطرية: عضو هيئة تدريس بدوام جزئي برتبة (أستاذ مشارك، أستاذ مساعد). يجب أن يكون المرشحون حاصلين على درجة الدكتوراه. في علم الأمراض السريرية البيطرية، وخبرة لا تقل عن 3 سنوات في التدريس بعد الدكتوراه. يجب أن يتمتع المتقدم بإجادة اللغة الإنجليزية واستخدام ممتاز للتقنيات الحديثة في التدريس. سيبدأ هذا المنصب في 1 سبتمبر 2024. الراتب تنافسي ويتناسب مع الخبرة والمؤهلات.

التشريح البيطري وعلم الأجنة: عضو هيئة تدريس بدوام جزئي برتبة (أستاذ مشارك، أستاذ مساعد). يجب أن يكون المرشحون حاصلين على درجة الدكتوراه. في علم التشريح والأجنة البيطرية، وخبرة لا تقل عن 3 سنوات في التدريس بعد الدكتوراه. يجب أن يتمتع المتقدم بإجادة اللغة الإنجليزية واستخدام ممتاز للتقنيات الحديثة في التدريس. سيبدأ هذا المنصب في 1 سبتمبر 2024. الراتب تنافسي ويتناسب مع الخبرة والمؤهلات.

الصيدلة البيطرية: عضو هيئة تدريس بدوام جزئي أو كامل برتبة (أستاذ مشارك، أستاذ مساعد). يجب أن يكون المرشحون حاصلين على درجة الدكتوراه. في علم الصيدلة البيطرية، وخبرة لا تقل عن 3 سنوات في التدريس بعد الدكتوراه. يجب أن يتمتع المتقدم بإجادة اللغة الإنجليزية واستخدام ممتاز للتقنيات الحديثة في التدريس. سيبدأ هذا المنصب في 1 سبتمبر 2024. الراتب تنافسي ويتناسب مع الخبرة والمؤهلات.

مساعدين تدريس بدوام كامل. يجب أن يكون المرشحون حاصلين على درجة البكالوريوس في الطب البيطري مع مرتبة الشرف الجيدة جدًا على الأقل ويجب أن يكونوا خريجين جدد (خلال العامين الأخيرين 2022-2023 أو 2023-2024). يجب أن يتمتع المتقدم بإجادة اللغة الإنجليزية واستخدام ممتاز للتقنيات الحديثة في التدريس. سيبدأ هذا المنصب في 1 سبتمبر 2024. الراتب تنافسي ويتناسب مع الخبرة والمؤهلات.

جامعة الملك سلمان الدولية تعلن عن عشرات الوظائف الشاغرة

كلية علوم وهندسة الحاسوب

علوم الكمبيوتر: أعضاء هيئة تدريس بدوام كامل أو جزئي برتبة أستاذ مساعد أو أستاذ مشارك. يجب أن يكون المرشحون حاصلين على درجة الدكتوراه في علوم الكمبيوتر أو مجال وثيق الصلة من جامعة ذات سمعة طيبة. مجالات الاهتمام الخاصة هي: الذكاء الاصطناعي (AI)، وهندسة البرمجيات، وتحليلات البيانات الضخمة والهياكل المنفصلة. خبرة لا تقل عن 3 سنوات في التدريس بعد الدكتوراه. يجب أن يتمتع المتقدم بإجادة اللغة الإنجليزية والقدرة على استخدام تكنولوجيا المعلومات في التدريس. سيبدأ هذا المنصب في الأول من سبتمبر 2024. الراتب تنافسي ويتناسب مع الخبرة والمؤهلات.

هندسة الكمبيوتر: أعضاء هيئة تدريس بدوام كامل أو جزئي برتبة أستاذ مساعد أو أستاذ مشارك. يجب أن يكون المرشحون حاصلين على درجة الدكتوراه في هندسة الكمبيوتر أو الاتصالات أو في مجال وثيق الصلة من جامعة ذات سمعة طيبة. مجالات الاهتمام الخاصة هي: التشفير، والأمن السيبراني، والمعلومات وأمن الشبكات، والبرمجة الآمنة، وأمن الاتصالات، وأمن الأجهزة، والذكاء الاصطناعي (AI)، والمواضيع ذات الصلة. ما لا يقل عن سنتين من الخبرة في التدريس بعد الدكتوراه. يجب أن يتمتع المتقدم بإجادة اللغة الإنجليزية والقدرة على استخدام تكنولوجيا المعلومات في التدريس. سيبدأ هذا المنصب في الأول من سبتمبر 2024. الراتب تنافسي ويتناسب مع الخبرة والمؤهلات.

الهندسة الكهربائية: أعضاء هيئة تدريس بدوام كامل أو جزئي برتبة أستاذ مساعد أو أستاذ مشارك. يجب أن يكون المرشحون حاصلين على درجة الدكتوراه في هندسة الإلكترونيات والاتصالات أو مجال وثيق الصلة من جامعة مرموقة. مجالات الاهتمام الخاصة هي: أساسيات الاتصالات، والاتصالات التناظرية والرقمية، والموجات الكهرومغناطيسية، وانتشار الهوائي، وشبكات الاتصالات، والاتصالات اللاسلكية، والألياف الضوئية، وأنظمة الاتصالات المتقدمة، والمواضيع ذات الصلة. ما لا يقل عن سنتين من الخبرة في التدريس بعد الدكتوراه. يجب أن يتمتع المتقدم بإجادة اللغة الإنجليزية والقدرة على استخدام تكنولوجيا المعلومات في التدريس. سيبدأ هذا المنصب في الأول من سبتمبر 2024. الراتب تنافسي ويتناسب مع الخبرة والمؤهلات.

الهندسة الميكانيكية: مساعدين تدريس بدوام كامل. سيتم تفضيل المرشحين الحاصلين على درجة الماجستير في علوم الكمبيوتر، أو مجال ذي صلة وثيقة، كما يتم قبول الخريجين الجدد بمعدل جيد جدًا. بالإضافة إلى ذلك، يفضل المرشحون الحصول على سنوات من الخبرة بعد البكالوريوس. يجب أن يتمتع المتقدم بإجادة اللغة الإنجليزية واستخدام ممتاز لأجهزة الكمبيوتر في التدريس. يجب أن يكون لدى المرشحين المعرفة والمهارات المتعلقة بالهندسة الميكانيكية أو هندسة الميكاترونيك أو المجالات ذات الصلة الوثيقة. سيبدأ هذا المنصب في الأول من سبتمبر 2024. الراتب تنافسي ويتناسب مع الخبرة والمؤهلات.

هندسة الكمبيوتر: مساعدين تدريس بدوام كامل. سيتم تفضيل المرشحين الحاصلين على درجة الماجستير في علوم الكمبيوتر، أو مجال ذي صلة وثيقة، كما يتم قبول الخريجين الجدد بمعدل جيد جدًا. بالإضافة إلى ذلك، يفضل المرشحون الحصول على سنوات من الخبرة بعد البكالوريوس. يجب أن يتمتع المتقدم بإجادة اللغة الإنجليزية واستخدام ممتاز لأجهزة الكمبيوتر في التدريس. يجب أن يتمتع المرشحون بالمعرفة والمهارات المتعلقة بهندسة البرمجيات والأنظمة المدمجة والأمن السيبراني والبرمجة الآمنة وخوارزميات الذكاء الاصطناعي. سيبدأ هذا المنصب في الأول من سبتمبر 2024. الراتب تنافسي ويتناسب مع الخبرة والمؤهلات.

علوم الكمبيوتر: مساعدين تدريس بدوام كامل. سيتم تفضيل المرشحين الحاصلين على درجة الماجستير في علوم الكمبيوتر، أو مجال وثيق الصلة. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يتمتع المرشحون بخبرة لا تقل عن سنتين بعد البكالوريوس. يجب أن يتمتع المتقدم بإجادة اللغة الإنجليزية واستخدام ممتاز لأجهزة الكمبيوتر في التدريس. يجب أن يتمتع المرشحون بالمعرفة والمهارات المتعلقة بهندسة البرمجيات، والبرمجة باستخدام خوارزميات Java وPython وSQL وVisual basic.NET وC#.NET (أو C++) والذكاء الاصطناعي (AI). سيبدأ هذا المنصب في الأول من سبتمبر 2024. الراتب تنافسي ويتناسب مع الخبرة والمؤهلات.

الرياضيات وعلوم الكمبيوتر النظرية: مساعدين تدريس بدوام كامل. سيتم تفضيل المرشحين الحاصلين على درجة الماجستير في الرياضيات أو علوم الكمبيوتر النظرية، أو مجال وثيق الصلة. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يتمتع المرشحون بخبرة لا تقل عن سنتين بعد البكالوريوس. يجب أن يتمتع المتقدم بإجادة اللغة الإنجليزية واستخدام ممتاز لأجهزة الكمبيوتر في التدريس. يجب أن يكون لدى المرشحين المعرفة والمهارات المتعلقة بتدريس الرياضيات وعلوم الكمبيوتر النظرية للطلاب الجامعيين في علوم وهندسة الكمبيوتر. سيبدأ هذا المنصب في الأول من سبتمبر 2024. الراتب تنافسي ويتناسب مع الخبرة والمؤهلات.

جامعة الملك سلمان الدولية تعلن عن عشرات الوظائف الشاغرة

كلية الهندسة المعمارية

التصميم الحضري والبيئي: عضو هيئة تدريس بدوام كامل برتبة أستاذ مساعد أو أستاذ مشارك. يجب أن يكون المرشحون حاصلين على درجة الدكتوراه. في التصميم الحضري والبيئي، وما لا يقل عن 3 سنوات من الخبرة في التدريس بعد الدكتوراه. يجب أن يتمتع المتقدم بإجادة اللغة الإنجليزية، واستخدام ممتاز لأجهزة الكمبيوتر في التدريس، وخبرة في التعامل مع مختبرات التصميم البيئي وأنظمة تصنيف المباني الخضراء وكفاءة برمجيات الصناعة. سيبدأ هذا المنصب في 3 سبتمبر 2024. الراتب تنافسي ويتناسب مع الخبرة والمؤهلات.

إدارة الموقع وتقنيات البناء والمنشآت الفنية: عضو هيئة تدريس بدوام كامل برتبة أستاذ مساعد أو أستاذ مشارك. يجب أن يكون المرشحون حاصلين على درجة الدكتوراه. في إدارة الموقع، وتقنيات البناء والتركيبات الفنية، وما لا يقل عن 3 سنوات من الخبرة في التدريس بعد الدكتوراه. يجب أن يتمتع المتقدم بإجادة اللغة الإنجليزية، واستخدام ممتاز لأجهزة الكمبيوتر في التدريس، وخبرة الاعتماد الدولي وكفاءة البرمجيات الصناعية. سيبدأ هذا المنصب في 3 سبتمبر 2024. الراتب تنافسي ويتناسب مع الخبرة والمؤهلات.

التصميم الحضري والبيئي: مساعد تدريس بدوام كامل. يجب أن يكون المرشحون حاصلين على درجة البكالوريوس أو الماجستير في التصميم الحضري والبيئي، وخبرة لا تقل عن 3 سنوات. يجب أن يتمتع المتقدم بإجادة اللغة الإنجليزية، واستخدام ممتاز لأجهزة الكمبيوتر في التدريس، وخبرة في التعامل مع مختبرات التصميم البيئي وأنظمة تصنيف المباني الخضراء وكفاءة برمجيات الصناعة. سيبدأ هذا المنصب في 3 سبتمبر 2024. الراتب تنافسي ويتناسب مع الخبرة والمؤهلات.

جامعة الملك سلمان الدولية تعلن عن عشرات الوظائف الشاغرة

الصيدلة

الصيدلة السريرية: عضو هيئة تدريس بدوام كامل برتبة أستاذ مساعد أو أستاذ مشارك. يجب أن يكون المرشحون متخرجين من كلية الصيدلة وحاصلين على درجة الدكتوراه. في الصيدلة السريرية. يجب أن يتمتع المتقدم بإجادة اللغة الإنجليزية واستخدام ممتاز لأجهزة الكمبيوتر في التدريس. سيبدأ هذا المنصب في 3 سبتمبر 2024. الراتب تنافسي ويتناسب مع الخبرة والمؤهلات.

الكيمياء الحيوية: عضو هيئة تدريس بدوام كامل برتبة أستاذ مساعد. يجب أن يكون المرشحون متخرجين من كلية الصيدلة وحاصلين على درجة الدكتوراه. – بكالوريوس في العلوم الصيدلانية (الكيمياء الحيوية)، وخبرة لا تقل عن 3 سنوات في التدريس. يجب أن يتمتع المتقدم بإجادة اللغة الإنجليزية واستخدام ممتاز لأجهزة الكمبيوتر في التدريس. سيبدأ هذا المنصب في 3 سبتمبر 2024. الراتب تنافسي ويتناسب مع الخبرة والمؤهلات.

الكيمياء التحليلية الصيدلية: عضو هيئة تدريس بدوام كامل برتبة أستاذ مساعد. يجب أن يكون المرشحون متخرجين من كلية الصيدلة وحاصلين على درجة الدكتوراه. بكالوريوس في الكيمياء التحليلية الصيدلية، وخبرة لا تقل عن 3 سنوات في التدريس. يجب أن يتمتع المتقدم بإجادة اللغة الإنجليزية واستخدام ممتاز لأجهزة الكمبيوتر في التدريس. سيبدأ هذا المنصب في 3 سبتمبر 2024. الراتب تنافسي ويتناسب مع الخبرة والمؤهلات.

العقاقير: عضو هيئة تدريس بدوام كامل برتبة أستاذ مساعد. يجب أن يكون المرشحون متخرجين من كلية الصيدلة وحاصلين على درجة الدكتوراه. بكالوريوس في العقاقير، وخبرة لا تقل عن 3 سنوات في التدريس. يجب أن يتمتع المتقدم بإجادة اللغة الإنجليزية واستخدام ممتاز لأجهزة الكمبيوتر في التدريس. سيبدأ هذا المنصب في 3 سبتمبر 2024. الراتب تنافسي ويتناسب مع الخبرة والمؤهلات.

أقسام مختلفة: مساعدين تدريس بدوام كامل. يجب أن يكون المرشحون حاصلين على بكالوريوس الصيدلة مع مرتبة الشرف الممتازة. أن يكون المتقدم حديث التخرج (آخر سنتين من التخرج وقت الإعلان). يجب على المتقدم العمل ومتابعة مسيرته المهنية في أي تخصص من تخصصات الصيدلة. سيبدأ هذا المنصب في 3 سبتمبر 2024. الراتب تنافسي ويتناسب مع الخبرة والمؤهلات.

الصيدلة السريرية: مساعدين تدريس بدوام كامل. يجب أن يكون المرشحون متخرجين من كلية الصيدلة وحاصلين على درجة الماجستير في العلوم الصيدلانية (الصيدلة السريرية) وخبرة لا تقل عن 3-5 سنوات بعد البكالوريوس. يجب أن يكون لدى المتقدم خبرة في ممارسة الصيدلة والصيدلة السريرية. سيبدأ هذا المنصب في 3 سبتمبر 2024. الراتب تنافسي ويتناسب مع الخبرة والمؤهلات.

للإطلاع علي تفاصيل وظائف كلية الطب البيطري بجامعة الملك سلمان الدولية وطرق التقدم (اضغط هنا)

للإطلاع علي تفاصيل وظائف كليتي علوم وهندسة الحاسوب والهندسة المعمارية وطرق التقدم (اضغط هنا)

للإطلاع علي تفاصيل وظائف كلية الصيدلة في جامعة الملك سلمان الدولية وطرق التقدم (اضغط هنا)