جامعات

رئيس جامعة بني سويف يفتتح معرض بيع اللحوم والمواد الغذائية بمناسبة العيد

في يوم 11 يونيو، 2024 | بتوقيت 5:23 م

افتتح رئيس جامعة بني سويف الدكتور منصور حسن، اليوم، معرض بيع اللحوم  والمواد الغذائية والذي نظمه مركز الإنتاج والخدمات الطلابية، أمام كلية الحقوق بالحرم الجامعي بأسعار مخفضة، لأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب، بمناسبة عيد الأضحى المبارك وبالتعاون مع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية.

جاء ذلك بحضور الدكتور  سامح المراغي نائب رئيس الجامعة لقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ومحمد سليم أمين عام الجامعة، والدكتورة نرمين عاطف مدير المركز.

وتجول رئيس جامعة بني سويف داخل المعرض للاطمئنان على المنتجات المعروضة به وجودتها، مطالبًا بإقامة تلك المعارض من حين للآخر لتلبية احتياجات كافة العاملين داخل الجامعة في ضوء اتباع وتنفيذ كافة الاشتراطات الصحية، موضحاً أن المعرض يشمل منتجات اللحوم بكافة أنواعها وبعض من السلع الأساسية بأسعار مخفضة، لافتاً أن المعرض يأتي في إطار الدور المجتمعي  للجامعة وحرصها على تخفيف الأعباء الاقتصادية على منسوبي الجامعة.

وأكد رئيس جامعة بني سويف حرص الجامعة من خلال هذا المنفذ على توفير اللحوم البلدي واللحوم المجمدة وعدد من المنتجات الغذائية ذات الجودة العالية، وتشمل الأرز  والسكر والمكرونة والزيوت والدقيق والبقوليات.

وفي سياق آخر، ترأس رئيس جامعة بني سويف الدكتور منصور حسن، اليوم، اجتماع اللجنة العليا للإشراف على مركز اللغات والترجمة، وذلك بحضور الدكتور جمال عبد الرحمن نائب رئيس الجامعة لقطاع التعليم والطلاب، والدكتور سامح المراغي نائب رئيس الجامعة لقطاع خدمة المجتمع، والدكتور طارق على نائب رئيس الجامعة لقطاع الدراسات العليا، والدكتور إبراهيم حامد المدير التنفيذي لمركز اللغات والترجمة، وأعضاء اللجنة.

وخلال الاجتماع، تم استعراض ما تم إنجازه من أعمال أكاديمية حيث أحيط الأعضاء علماً بعقد الاختبار الأكاديمي رقم 137 بكلية الطب وكان المتقدمين 161 ممتحناً، وجاري حجز الاختبار الأكاديمي رقم 138 وبلغ عدد الطلاب الحاجزين 110 ممتحناً، كما تم ترجمة 28 وثيقة باللغة الإنجليزية.