جامعاتوظيفة بالجامعة

جامعة السويدي للتكنولوجيا تعلن عن وظائف جديدة شاغرة.. (التفاصيل)

في يوم 11 يونيو، 2024 | بتوقيت 1:24 ص

أعلنت جامعة السويدي للتكنولوجيا عبر صفحتها الرسمية، عن حاجتها لشغل وظيفة “مدير شؤون الطلاب / مدير أقدم”، بقسم الشؤون الأكاديمية والطلابية.

الجدير بالذكر، يحرص موقع “نتعلم مصري” علي نشر الأخبار الخاصة بالوظائف الشاغرة في الجامعات والمعاهد وكافة المؤسسات والهيئات في مصر والدول العربية، كخدمة لقراء ومتابعي الموقع.

وظائف جامعة السويدي للتكنولوجيا

وصف الوظيفة:
مسؤول عن الإدارة التشغيلية والتوجيه الإداري لوحدة شؤون الطلاب ويعمل بمسؤولية واسعة.

يوجه هذا المنصب التخطيط الاستراتيجي بعيد المدى والعمليات و/أو الأنشطة الإدارية لقسم أو وظيفة رئيسية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر شؤون الطلاب والقبول وتمويل الطلاب وسجلات الطلاب والدراسة في الخارج.

الواجبات والمسؤوليات:
كمدير شؤون الطلاب / مدير أقدم، القيام بالمشاريع، وحضور / رئاسة الاجتماعات، وتنفيذ الخطط نيابة عن المدير حسب الحاجة، وتوفير القيادة لشعبة السجل والشؤون الأكاديمية بالكامل في غياب المدير.

توفير القيادة الاستراتيجية والإدارة التشغيلية لشعبة الشؤون الأكاديمية، ويشمل ذلك وضع خطط للعام الحالي، والعام الدراسي المقبل، وعلى مدار خمس سنوات، مع مدخلات في عطاءات ميزانية الشعبة.

لضمان بناء علاقات عمل فعالة مع أصحاب المصلحة عبر الجامعة وخارجها، ينطوي هذا على التعريف على نطاق واسع بعمل صاحب المنشور والأفرقة المسؤولة عنها، هناك تركيز خاص على بناء وصيانة الشراكات عبر الخدمات الأكاديمية في قيادة مسعى مشترك لتبسيط النظم والعمليات وتحسين خبرات المستخدم النهائي وتأكيد الخبرات المهنية.

قيادة الأنشطة المشتركة بين الشعب مثل المشتريات، أو إدارة الميزانية، أو مسائل التوظيف، أو غيرها من القضايا دون الرجوع إلى المدير.

تمثيل الشعبة في مجموعات العمل، ومجموعات المهام والإنهاء، واللجان، وحيثما يكون ذلك مناسباً رئيس ومجموعات القيادة في مجالات مسؤولية صاحب المنصب.

العمل مع مدير الشؤون الأكاديمية لاستكشاف وتحديد فرص تعزيز العلاقات بين مختلف شعب السجل وهيفي: خاصة كوسيلة لدمج تطوير واستخدام نظم وعمليات الابتكار التعليمي.

الخبرة: 8-10 سنوات من الخبرة.

المعرفة والمهارات والقدرات:
خبرة كبيرة في الإدارة الأكاديمية الفعالة والتطوير والقيادة على مستوى كبار السن في تخصصاتنا، في التعلم والتدريس وخبرة الطلاب.

خبرة واسعة في إدارة الفرق بفعالية، بما في ذلك مراجعة وتقييم الأداء.

سجل مسار قابل للإثبات في إدارة التغيير بنجاح وتنفيذ إجراءات تشغيلية فعالة وفعالة وما يتصل بها من نتائج.

خبرة كبيرة وفهم للتعلم الابتكاري ونماذج التصميم والتوصيل والتقييم.

إذا كنت مهتمًا، يرجى إرسال السيرة الذاتية على Edtech.Careers@elsewedy.com

للإطلاع علي تفاصيل وظائف جامعة السويدي للتكنولوجيا وطرق التقدم (اضغط هنا)

الجدير بالذكر، تعد جامعة السويدي للتكنولوجيا أول جامعة “بوليتكنك” بمصر، وهو نموذج للتعليم العالي الدولى يعتمد على الجانب العملى والتدريب المهنى والابتكار حيث يتم تقديم 60% من المنهج عملى، و40% نظرى، مما يعزز من فرص الخريجين فى التوظيف بسوق العمل المحلى والدولى، وتحرص الجامعة على تمهيد الطريق للطلاب للتوظيف محليًا ودوليًا من خلال تعاونها مع الجهات الصناعية المختلفة ومساعدتهم على اكتساب المهارات والخبرات العملية اللازمة.

اقرأ أيضا:
جامعة زايد بالإمارات تعلن حاجتها لوظائف هيئة تدريس منها أساتذة في اللغة العربية وآدابها

وظائف شاغرة بالجامعة الألمانية بالقاهرة.. (بالتفاصيل)