جامعاتوظيفة بالجامعة

جامعة الفيوم تغلق باب التقدم لـ20 وظيفة شاغرة في 3 كليات.. الإثنين المقبل

في يوم 7 يونيو، 2024 | بتوقيت 1:42 م

تغلق جامعة الفيوم باب التقدم للوظائف الشاغرة التي أعلنت عنها عبر بوابة الوظائف الحكومية، لشغل 20 وظيفة شاغرة لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم (أستاذ مساعد، مدرس، مدرس مساعد) في كليات الهندسة والألسن وطب الأسنان، وذلك يوم الإثنين المقبل الموافق 10 يونيو الجاري.

الجدير بالذكر، يحرص موقع نتعلم مصري علي نشر الأخبار الخاصة بالوظائف الشاغرة في الجامعات والمعاهد وكافة المؤسسات والهيئات في مصر والدول العربية، كخدمة لقراء ومتابعي الموقع.

وظائف جامعة الفيوم

وذكرت جامعة الفيوم المهارات الأساسية وهي أن يكون مستوفيًا للشروط الواردة بالقانون رقم 49 لسنة 1972م بشأن تنظيم الجامعات ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما.

وأوضحت جامعة الفيوم أنه تقدم الطلبات باسم السيد الأستاذ الدكتور/عميد كلية (الهندسة- الألسن- طب الأسنان) بجامعة الفيوم، اعتبارًا من تاريخ الإعلان على الموقع الإلكتروني لبوابة الوظائف الحكومية بالجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، ولمدة خمسة عشر يومًا- وتقدم الطلبات باليد بمقر كلية (الهندسة- الألسن- طب الأسنان).

وعلى العاملين بالجهات الحكومية التقدم بطلباتهم مشفوعة بموافقة جهة عملهم الصريحة على التقدم للإعلان، ولن يلتفت إلى الطلبات التي ترد قبل الإعلان أو بعده، أو غير المستوفاة، أو التى ترد بالبريد – وللاستفسار: التواصل مع إدارة الكلية.