جامعاتوظيفة بالجامعة

جامعة مصر للمعلوماتية تعلن حاجتها لوظائف هيئة تدريس.. ننشر التفاصيل

في يوم 14 مايو، 2024 | بتوقيت 7:19 م

أعلنت جامعة مصر للمعلوماتية عبر صفحتها الرسمية، عن حاجتها لشغل بعض وظائف أعضاء هيئة التدريس بالجامعة.

الجدير بالذكر، يحرص موقع “نتعلم مصري” علي نشر الأخبار الخاصة بالوظائف الشاغرة في الجامعات والمعاهد وكافة المؤسسات والهيئات في مصر والدول العربية، كخدمة لقراء ومتابعي الموقع.

وظائف جامعة مصر للمعلوماتية:
أستاذ مشارك – FT – كلية علوم الحاسب والمعلومات

جامعة مصر للمعلوماتية (EUI)، التي تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، هي جامعة رائدة في مصر تشتهر بتميزها في التعليم والبحث.

وصف المنصب: تبحث كلية علوم الحاسبات والمعلومات في EUI عن مرشحين موهوبين ومؤهلين لشغل منصب أستاذ مشارك بدوام كامل في الذكاء الاصطناعي (AI) للعام الدراسي القادم. سيساهم المرشحون الناجحون في مهمة الكلية المتمثلة في تطوير المعرفة وقيادة مهمة التقدم في الذكاء الاصطناعي والمجالات ذات الصلة.

المسؤوليات:

تدريس دورات البكالوريوس والدراسات العليا في الذكاء الاصطناعي والمواضيع ذات الصلة.

إجراء أبحاث عالية الجودة في الذكاء الاصطناعي، أو التعلم الآلي، أو معالجة اللغات الطبيعية، أو رؤية الكمبيوتر، أو الروبوتات، أو التعلم العميق، أو المجالات ذات الصلة ونشر النتائج في مؤتمرات ومجلات رفيعة المستوى.

الإشراف على الأبحاث ومشاريع التخرج.

تطوير وتقديم دورات جامعية ودراسات عليا جذابة تزود الطلاب بالمعرفة والمهارات اللازمة للتفوق في مجال الذكاء الاصطناعي الديناميكي.

التعاون مع الزملاء داخل الكلية وفي مختلف التخصصات.

المساهمة في تطوير مناهج الذكاء الاصطناعي داخل الكلية.

المشاركة في لجان القسم والجامعة.

البحث عن التمويل البحثي وتأمينه لدعم الأنشطة البحثية.

مؤهلات:

دكتوراه. في علوم الكمبيوتر أو الذكاء الاصطناعي أو مجال وثيق الصلة من مؤسسة معتمدة للتعليم العالي.

مهارات الاتصال باللغة الإنجليزية الشفوية والكتابية الفعالة.

خبرة في التدريس الجامعي، مع الالتزام بالتميز في التدريس.

سجل واضح من التميز البحثي في ​​مجال الذكاء الاصطناعي، مع منشورات في مؤتمرات ومجلات رفيعة المستوى.

الإلمام بمتطلبات اعتماد ABET (يفضل).

ستقوم الكلية بمراجعة جميع الطلبات حتى يتم شغل الوظيفة. يرجى إرسال مستندات التقديم الخاصة بك إلى: CIS.careers@eui.edu.eg، مع الإشارة إلى # في موضوع بريدك الإلكتروني باسم “EUI-CIS-ALs”.

للإطلاع علي التفاصيل وطرق التقدم (اضغط هنا)

يذكر أن جامعة مصر للمعلوماتية تعد من أوائل الجامعات المتخصصة بالشرق الأوسط وإفريقيا في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والمجالات المتأثرة بها، وأسستها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالتعاون مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لتصبح مؤسسة أكاديمية رائدة تقدم برامج تعليمية متخصصة لسد حاجة سوق العمل من المتخصصين في أحدث مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ويقع مقرها بمدينة المعرفة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وتضم جامعة مصر للمعلوماتية 4 كليات هي علوم الحاسب والمعلومات، الهندسة، تكنولوجيا الأعمال، والفنون الرقمية والتصميم، وتقدم 16 برنامجا تعليميا متخصصا لسد حاجة سوق العمل من المتخصصين في أحدث مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات مثل: الذكاء الاصطناعي وعلوم وهندسة البيانات، وهندسة الإلكترونيات والاتصالات والميكاترونكس، وتحليل الأعمال والتسويق الرقمي، وفنون الرسوم المتحركة وتجربة المستخدم وتصميم الألعاب الإلكترونية.