جامعات

جامعة حلوان تواصل حصد الإنجازات.. ميداليتين في بطولة العالم للزعانف

في يوم 2 مايو، 2024 | بتوقيت 10:15 ص

نجحت جامعة حلوان في تحقيق إنجاز جديد على الساحة الرياضية العالمية، حيث تمكنت طالبتان من منتخب الجامعة للزعانف من الحصول على ميداليتين متميزتين في بطولة العالم للجامعات التي أقيمت في كولومبيا خلال الفترة من 26 إلى 27 أبريل 2024.

جاء مشاركة الطالبات تحت رعاية رئيس جامعة حلوان الدكتور السيد قنديل، والدكتور حسام رفاعى نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب، والدكتور أحمد عليق مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية، والدكتورة أمل عبدالله عميدة كلية التربية الرياضية بنات، والدكتور جمال على عميد كلية التجارة وإدارة الإعمال.

وحصلت الطالبة بسملة صبحي محمد من كلية التربية الرياضية الفرقة الأولى على الميدالية الفضية في سباق تتابع 4 × 100 زعانف مزدوجة، فيما حققت الطالبة ندا مجدي أبو مسلم من كلية التجارة وإدارة الأعمال الفرقة الأولى الميدالية البرونزية في سباق 400م مونو.

وبفضل هذا الأداء المتميز، تمكنت جمهورية مصر العربية من احتلال المركز الثالث في الترتيب العام على مستوى جامعات العالم، مضيفة إنجازًا جديدًا إلى سجل إنجازاتها الرياضية المشرفة.

ومن جانبه، أكد رئيس جامعة حلوان الدكتور السيد قنديل، إن هذا النجاح يعكس مدى الاهتمام الذي توليه الجامعة للأنشطة الطلابية والرياضية، باعتبارها جزءًا لا يتجزأ من العملية التعليمية.

وأضاف قنديل أن إنجازات طالبات الجامعة في المحافل الرياضية الدولية تعد مصدر فخر واعتزاز للجميع، وتؤكد على قدرة الشباب المصري على المنافسة وتحقيق الإنجازات على أعلى المستويات،  كما أشاد بالجهود المبذولة لتهيئة الظروف المناسبة لإعداد الطلاب رياضيًا.

وقد جاءت مشاركة الطلاب محليا ودوليا فى المسابقات تحت إشراف هشام رفعت أمين عام الجامعة، ومحمد السيد جاد مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، وبمتابعة الكابتن أيمن عبد العزيز  مدير إدارة النشاط الرياضي، والمدير الفنى لفريق الزعانف الكابتن أحمد عمر، ومدرب الفريق الكابتن احمد عبدالناصر، وإشراف الدكتورة مؤمنة محمود.

جامعة حلوان تواصل حصد الإنجازات.. ميداليتين في بطولة العالم للزعانف
جامعة حلوان تواصل حصد الإنجازات.. ميداليتين في بطولة العالم للزعانف