وظيفة بالجامعة

وظائف لهيئة التدريس في جامعة اليرموك بالأردن.. غلق باب التقدم 2 مايو

في يوم 30 أبريل، 2024 | بتوقيت 4:23 م

أعلنت جامعة اليرموك بالأردن، عبر موقعها الرسمي، عن حاجتها إلى تعيين عضو هيئة تدريس عدد (1) في كلية الطب/ قسم العلوم الطبية الأساسية في تخصص علم التشريح، وضمن الشروط الآتية:

أن لا يقل معدله في الثانوية العامة عن الحد الأدنى لدراسة الطب في الجامعات الأردنية الرسمية (85%) الفرع العلمي.

أن يكون حاصلا على درجة البكالوريوس في تخصص الطب والجراحه بتقدير لا يقل عن جيد.

أن يكون حاصلاً على درجة الماجستير في التخصص المطلوب بتقدير لا يقل عن جيد.

يفضل ان يكون المتقدم حاصلاً على درجة الدكتوراة في التخصص المطلوب من جامعة تصنيفها ضمن أول 500 جامعة مصنفة QS أو THE أو شنغهاي.

أن يكون حاصلاً على جميع شهاداته الجامعية بالدراسة المنتظمة ومن جامعات تعترف بها جامعة اليرموك، على ان تكون لغة التدريس فيها اللغة الانجليزية.

يخضع من تنطبق عليه الشروط الإعلان الى إجراءات ومعايير أسس المفاضلة للتعين المعمول بها في جامعة اليرموك.

لن يتم السير بإجراءات التعين لمن وقع عليه الاختيار إلا بعد تزويد الجامعة بإجازة ممارسة العمل اللأكاديمي في الجامعات والكليات الجامعية.

تحتفظ الجامعة بحقها في عدم تعبئة الشاغر دون بيان الأسباب.

الأوراق المطلوبة:
تقدم الطلبات الكترونياً فقط على موقع جامعة اليرموك وترفق الشهادات العلمية وكشوف العلامات والبحث العلمي، شهادات الخبرة إن وجدت، صورة عن معادلة الشهادات من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لمن ينطبق عليه شروط المعادلة وصورة عن بطاقة الاحوال المدنية، السيرة الذاتية، صورة شخصية على شكل ملف مضغوط علماً بانه لن ينظر في أي طلب غير مستوف للشروط والوثائق المطلوبة، وأن آخر موعد لاستقبال الطلبات يوم الخميس 2/5/2024.

الجدير بالذكر، يحرص موقع “نتعلم مصرى” على نشر الأخبار الخاصة بالوظائف الشاغرة فى الجامعات والمعاهد وكافة المؤسسات والهيئات في مصر والدول العربية، كخدمة لقراء ومتابعى الموقع.

للإطلاع علي تفاصيل وظائف جامعة اليرموك وطرق التقدم (اضغط هنا)