جامعات

رئيس جامعة حلوان يبحث خطط النهوض بالعملية التعليمية والبحثية

اجتماع موسع بجامعة حلوان لربط كيانات الجامعة وتعزيز التصنيف الدولي

في يوم 18 أبريل، 2024 | بتوقيت 10:04 ص

عقد رئيس جامعة حلوان الدكتور السيد قنديل، اجتماعًا مع بعض الكيانات الاستراتيجية بالجامعة لمناقشة خطط العمل على تطوير قطاع الدراسات العليا والنهوض بالعملية التعليمية والبحث العلمي.

وأكد رئيس جامعة حلوان على أهمية هذا الاجتماع في ظل الخطط الطموحة التي تسعى الجامعة لتنفيذها لتعزيز مكانتها على الصعيد العالمي، وقال: “نسعى من خلال هذا الاجتماع إلى تضافر جهود جميع الكيانات الاستراتيجية في الجامعة لتطوير برامج الدراسات العليا وتحسين البحث العلمي، مما سينعكس إيجابًا على ترتيب الجامعة في التصنيفات العالمية”.

من جانبه، عرض الدكتور عماد أبو الدهب، نائب رئيس جامعة حلوان للدراسات العليا والبحوث، خطة عمل لتعزيز الترابط بين مختلف كيانات الجامعة وتعريف أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بدور هذه الكيانات وكيفية التواصل معها.

كما تناول الاجتماع عرض تقديمي لكل كيان يشمل تعريفه، إنجازاته، خططه المستقبلية، والتحديات التي تواجهه، إضافة إلى سبل الربط بين هذه الكيانات لتحقيق أهداف الجامعة.

وشارك في الاجتماع ممثلو وحدة إدارة المشروعات، مكتب العلاقات الدولية، وحدة التصنيف الدولي، مجمع الإبداع والبحث العلمي، مركز النانو تكنولوجي.

وفي سياق آخر، أعلنت جامعة حلوان عبر بوابة الوظائف الحكومية، عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الشاغرة القيادية بالجامعة، على أن يتم غلق باب التقدم في 16 مايو المقبل.

وتضمنت وظائف جامعة حلوان: أمين عام الجامعة، مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام، مدير عام الإدارة العامة للشؤون الإدارية، مدير عام الإدارة العامة لنظم المعلومات والتحول الرقمي، وللتفاصيل وطرق التقديم (اضغط هنا)