وظيفة بالجامعة

تعرف علي طريقة التقدم لوظائف جامعة حمدان بن محمد الذكية بالإمارات

في يوم 7 أبريل، 2024 | بتوقيت 2:54 ص

ينشر موقع “نتعلم مصري” طريقة التقدم لوظائف جامعة حمدان بن محمد الذكية بدولة الإمارات العربية المتحدة، ورابط التسجيل لأعضاء هيئة التدريس وحاملي الدكتوراه.

الجدير بالذكر، يحرص موقع “نتعلم مصري” علي نشر الأخبار الخاصة بالوظائف الشاغرة في الجامعات والمعاهد وكافة المؤسسات والهيئات في مصر والدول العربية، كخدمة لقراء ومتابعي الموقع.

وذكرت جامعة حمدان بن محمد الذكية، عبر موقعها الرسمي: يمكنك الآن أن تنضم إلى مجتمع الجامعة وتشارك في التّوجيه والتعليم بدوام جزئي. يشرفنا أن تكون أحد أعضاء هيئة التدريس الملحقين الذين يضطلعون بعملية التدريس عن طريق الإنترنت، ويشاركون بأعمال البحث. في حال كنت مهتمًا، يرجى إدخال جميع البيانات المطلوبة أدناه، وسنقوم بالرد عليك بأقرب وقت ممكن.

ملاحظة: تعطي كلية إدارة الأعمال والجودة الأفضلية لحملة شهادة الدكتوراه أو الحائزين على برنامج الدكتوراه المهني في إدارة الأعمال (DBA) من كليات الأعمال المعتمدة من قبل أيّ من الجمعية الدولية لتطوير كليات إدارة الأعمال AACSB أو نظام تحسين الجودة الأوروبي EQUIS، لينضموا إلى أعضاء هيئة التدريس الملحقين بجامعة حمدان بن محمد الذكية.

وتابعت الجامعة: لنبدأ الفرصة للانضمام إلى أعضاء هيئة التدريس الملحقين متاحة فقط لحاملي درجة الدكتوراه.

الإسم بالكامل

الرتبة الأكاديمية: ويتم الإختيار ما بين: برفسور بدوام كامل، أستاذ مشارك، أستاذ مساعد، حاصل علي الدكتوراه ولكن مع عدم وجود رتبة أكاديمية.

الكلية / مجال الإهتمام:
(يمكنك اختيار أكثر من اختيار، إذا كنت مهتما):

كلية إدارة الأعمال والجودة
كلية الدراسات الصحية والبيئية
كلية التعليم الإلكتروني
إدارة التعليم العام
دراسات الدكتوراه (متاحة لدرجات أستاذ مشارك، وأستاذ بروفيسور فقط)

مكان الإقامة الحالي: يتم الإختيار ما بين: دولة الإمارات العربية المتحدة، ودولة أخري.

تحميل السيرة الذاتية

ملخص عن الاهتمامات البحثية

البريد الإلكتروني

للإطلاع علي التفاصيل وطرق التقدم لوظائف جامعة حمدان بن محمد الذكية (اضغط هنا)