جامعات

رئيس جامعة عين شمس يمنح العاملين بالجامعة مكافاة ألف جنيه بمناسبة عيد الفطر

في يوم 5 أبريل، 2024 | بتوقيت 6:29 ص

أصدر رئيس جامعة عين شمس الدكتور محمد ضياء زين العابدين، قراراً بمنح العاملين بالإدارة العامة للجامعة وكافة كلياتها ووحداتها ومعاهدها مكافأة قدرها ١٠٠٠ جنية (ألف جنيها) بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وفي سياق آخر، تزامنا مع إعلان وزارة الخارجية عن قبول دفعة جديدة من خريجى مختلف الكليات للعمل بها، ينظم مركز الدراسات القانونية والاقتصادية بكلية الحقوق جامعة عين شمس البرنامج التدريبي “التأهيل للعمل بالسلك الدبلوماسي”، وذلك خلال الفترة من 8 يونيو المقبل، وحتي 13 من نفس الشهر، في تمام الساعة الرابعة عصرا، وذلك استعدادا لأداء الامتحانات التى تنظمها الوزارة فى هذا الشأن، ويحاضر فيها نخبة من المتخصصين فى القانون الدولى العام، وقانون المنطمات الدولية، والاقتصاد الدولى، واللغات الأجنبية.

يأتي ذلك تحت رعاية رئيس جامعة عين شمس الدكتور محمد ضياء زين العابدين، والدكتور محمد صافي عميد كلية الحقوق، وإشراف الدكتور أحمد ديهوم وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة سالي سمير قائم بعمل مدير مركز الدراسات القانونية والاقتصادية.

وفي سياق آخر، نظم اتحاد طلاب كلية التمريض جامعة عين شمس، بالتعاون مع أسرة طلاب من أجل مصر بالكلية، حفل إفطار جماعي، تحت رعاية الدكتور محمد ضياء زين العابدين رئيس الجامعة، والدكتورة سحر موسى عميد الكلية، والدكتورة هالة محمد وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

وأقيمت فعاليات الإفطار مجاناً لطلاب الكلية والوافدين، وذلك لتعزيز الروح الجماعية وتعزيز التواصل بين طلاب الجامعة شمل حفل الإفطار الجماعي العديد من الفقرات الغنائية، والفنية المتنوعة، والإبتهالات الدينية التي لاقت استحسان الحضور من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس.

وأعربت الدكتورة سحر موسى عميدة الكلية، عن سعادتها بوجودها وسط أبنائها الطلاب وهنأتهم بحلول شهر رمضان الكريم، مشيدة بالتنظيم الجيد لفعاليات الحفل.

وأكدت أن الكلية تسعى للتواصل المستمر مع الطلاب في جميع الأوقات والمناسبات الإجتماعية، والدينية من أجل تدعيم الترابط والانتماء للكلية، والتي تمثل بيتاً يجتمع فيه جميع الطلاب وعلى الأخص الطلاب الوافدين.