جامعات

جامعة الفيوم: الموافقة علي تسجيل 25 ماجستير و23 دكتوراه

في يوم 20 مارس، 2024 | بتوقيت 3:03 ص

عقد مجلس شئون الدراسات العليا والبحوث والعلاقات الثقافية بجامعة الفيوم جلسته رقم (202) برئاسة الدكتور عرفه صبري حسن، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والعلاقات الثقافية والبحوث، وبحضور أعضاء المجلس، بقاعة الاجتماعات بالمكتبة المركزية.

وفي بداية الاجتماع، رحب الدكتور عرفه صبري بأعضاء المجلس، وقدم خالص التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، ثم تم التصديق على محضر الاجتماع السابق، وقد وافق المجلس على تسجيل عدد من الدرجات العلمية، عددها (25) ماجستير، و(23) دكتوراة بكليات الجامعة المختلفة ومعاهدها.

وقد ناقش المجلس مقترح إنشاء (نادي ريادة الأعمال بجامعة الفيوم)، كما ناقش المجلس -أيضا- تشكيل الفريق التنفيذي لوحدة المعامل والأجهزة العلمية بالجامعة، في ضوء المادة (8) من لائحة الوحدة.

كما وافق المجلس -أيضا- على التعديلات التي أجريت على البرنامج المشترك بين كليتي الحاسبات والذكاء الاصطناعي، والتربية الرياضية بجامعة الفيوم، تحت عنوان (تطبيقات الذكاء الاصطناعي في علوم الرياضة) بمرحلة الدرسات العليا (الدبلوم، والماجستير)، بناءً على موافقة مجلس الكليتين.

ثم ناقش المجلس الموضوعاتِ المدرجة في جدول الأعمال التي تخص قطاع الدراسات العليا والبحوث والعلاقات الثقافية بكليات الجامعة المختلفة ومعاهدها.