جامعاتوظيفة بالجامعة

وظائف شاغرة بجامعة الأقصر: «أستاذ.. أستاذ مساعد.. مدرس.. مدرس مساعد.. معيد»

في يوم 17 فبراير، 2024 | بتوقيت 4:23 م

أعلنت جامعة الأقصر عن حاجتها لشغل وظائف أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم (أستاذ- أستاذ مساعد- مدرس- مدرس مساعد- معيد) بكلية الطب، علي ان يتم غلق باب التقدم في 5 مارس المقبل.

الجدير بالذكر، يحرص موقع “نتعلم مصري” علي نشر الأخبار الخاصة بالوظائف الشاغرة في الجامعات والمعاهد وكافة المؤسسات والهيئات كخدمة لقراء ومتابعي الموقع.

وذكرت جامعة الأقصر أن الطلبات تقدم علي (استمارة 167 ع .ح الموجودة بالكلية) بإسم السيد الأستاذ الدكتور / عميد كلية الطب بجامعة الأقصر إعتباراً من تاريخ النشر علي الموقع الإلكتروني لبوابة الوظائف الحكومية ولمدة شهر.

وتقدم الطلبات شخصياً باليد أو بتوكيل رسمي خاص بالاعلان، وجميع المستندات المطلوبة أعلاه داخل مظروف مغلق مدون عليه بيانات المتقدم – وذلك بمقر كلية الطب – الكائن فى مدينة طيبة الجديدة بمحافظة الأقصر – بجوار جهاز مدينة طيبة – وعلى العاملين التقدم بطلباتهم مشفوعة بموافقة جهة عملهم الصريحة للتقدم للإعلان.

وأوضحت جامعة الأقصر أنه لن يلتفت للطلبات التي ترد عن طريق البريد أو التي ترد قبل نشر الإعلان أو بعد إنتهاء فترة التقدم للإعلان أو الطلبات غير المستوفاة، وللإستفسار التواصل مع إدارة الكلية.

للإطلاع علي التفاصيل وطرق التقدم (اضغط هنا)