مدارس

مؤسس إتحاد أمهات مصر تنقل تهنئة الطلاب وأولياء أمورهم لرجال الشرطة المصرية في عيدهم: “تحية شكر وتقدير”

في يوم 25 يناير، 2024 | بتوقيت 1:49 م

قدمت مؤسس إتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وإئتلاف أولياء الأمور، عبير أحمد، التهنئة للقيادة السياسية ولرجال الشرطة المصرية البواسل، بمناسبة عيد الشرطة ال72.

وأكدت مؤسس إتحاد أمهات مصر علي الدور الكبير الذي تقوم به الشرطة المصرية في حفظ الأمن والاستقرار داخل البلاد، والجهود والتضحيات العظيمة التي يقوموا بها رجالها والتضحية بأرواحهم في سبيل حفظ الأمن وحماية المواطنين، قائله: “كل سنة وأنتم طيبين، ودمتم رجال مصر البواسل وكل التحية والتقدير لكم، وتحيا مصر دائما وأبدا”.

ونقلت عبير أحمد، رسائل تهنئة من أولياء الأمور والطلاب لرجال الشرطة المصرية في عيدكم ال72، وذلك علي صفحة إتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وإئتلاف أولياء الأمور، في الفيسبوك، حيث قالت ولي أمر: “نكن كل الاحترام والتقدير للعيون الساهرة والهمم العالية والتضحيات المبذولة من رجال الأمن في وطننا الحبيب”.

وأضافت ولي أمر أخري: “لمسة وفاء وتقدير لرجال الوطن الشرفاء الذين يبذلون الجهد والروح من أجل أمن الوطن وسلامته، إن هذا اليوم خير شاهد علي تضحياتهم التي جعلت هامة الوطن عالية وراية مصر خفاقة، إنهم الساهرون على أمن الوطن، إنهم إخوتنا وأهلنا، تحية لهم في عيدهم المجيد”.

واستكملت ولي أمر أخري: “كل التحية لشرطه مصر البواسل لكل ماقدمه من تضحيات من أجل الشعب والعيون الساهرة من أجل الحفاظ على مصر وشعبها كل سنه وهما طيبين وبخير”، وتابعت أخري: “أرق التهانى لرجال الشرطة البواسل الذين ضحوا ولازالوا يضحوا من أجل وطننا الغالى وتحية شكر وتقدير لهم فى عيدهم المجيد”.

يأتي ذلك في إطار الدور التوعوي لإتحاد أمهات مصر وإئتلاف أولياء الأمور، برئاسة عبير أحمد، تجاه الطلاب وأولياء أمورهم في كافة القضايا وعلي رأسها التي تعمل علي خلق الولاء والانتماء لوطننا الحبيب ورجالها الشرفاء، إلي جانب الدور التربوي.