وظيفة بالجامعة

وظيفة بالجامعة.. الجامعة الأمريكية بالقاهرة تعلن عن وظائف شاغرة

في يوم 10 يناير، 2024 | بتوقيت 3:17 م

أعلنت الجامعة الأمريكية بالقاهرة عن حاجتها لشغل العديد من الوظائف الشاغرة بكليات الجامعة المختلفة.

الجدير بالذكر، يحرص موقع “نتعلم مصري” علي نشر الأخبار الخاصة بالوظائف الشاغرة في الجامعات والمعاهد وكافة المؤسسات والهيئات كخدمة لقراء ومتابعي الموقع.

وذكرت الجامعة الأمريكية بالقاهرة علي موقعها الرسمي، أنه تتم مقابلة جميع الأشخاص الذين يتم النظر بجدية في تعيينهم من قبل أحد كبار ممثلي الجامعة، وعادةً ما يكون عميدًا أو رئيس قسم و/أو أعضاء لجنة البحث إما شخصيًا أو عن طريق الفيديو. ومع ذلك، يتم اتخاذ القرارات المتعلقة بتعيينات أعضاء هيئة التدريس في القاهرة بعد مراجعة دقيقة لمؤهلات المرشح ومراجعه فيما يتعلق باحتياجات الجامعة.

وأضافت الجامعة الأمريكية بالقاهرة أنه يعتمد راتب ورتبة أعضاء هيئة التدريس على المؤهلات والخبرة المهنية. يحصل جميع أعضاء هيئة التدريس على مزايا سخية، بدءًا من الرسوم الدراسية التي تقدمها الجامعة الأمريكية بالقاهرة وحتى الوصول إلى تمويل الأبحاث.

ويحصل أعضاء هيئة التدريس المغتربون أيضًا على مزايا الانتقال، بما في ذلك إجازة زيارة الوطن السنوية والمساعدة الدراسية للأطفال في سن المدرسة. في ضوء اتفاقية البروتوكول بين الجامعة الأمريكية بالقاهرة والحكومة المصرية، والتي تتطلب نسبًا محددة من أعضاء هيئة التدريس من المواطنين المصريين والأمريكيين والدول الثالثة، سيتم منح الأفضلية في هذا الوقت للمتقدمين المؤهلين من مواطني الولايات المتحدة.

للإطلاع علي التفاصيل وطرق التقدم (اضغط هنا)