جامعات

رئيس الجامعة المصرية اليابانية يدلى بصوته فى الانتخابات الرئاسية

في يوم 10 ديسمبر، 2023 | بتوقيت 7:00 م

أدلى رئيس الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا الدكتور عمرو عدلى، اليوم، بصوته فى الانتخابات الرئاسية بلجنة المدرسة اليابانية بمدينة برج العرب بالاسكندرية.

صرح رئيس الجامعة المصرية اليابانية بأن المشاركة فى الانتخابات الرئاسية حق وواجب وطنى لكل مصرى وأن الجامعة تحرص على تعريز الوعى القومى لدى طلابها وغرس قيم الولاء والانتماء لديهم للوطن وحثهم على المشاركة الايجابية فى هذا العرس الديمقراطى الذى تشهده البلاد.

وأشار رئيس الجامعة المصرية اليابانية إلي أن الجامعة لتمكين منسوبيها من المشاركة فى التصويت فى الانتخابات الرئاسية قامت بتوفير عدد من الاتوبيسات لنقل أعضاء هئية التدريس والطلاب والعاملين إلى لجان الانتخابات.

طلاب الجامعة المصرية اليابانية يحصدون ١٠ ميداليات فى بطولة السلاح للجامعات

أعلن الدكتور حاتم محمود المشرف على الأنشطة الطلابية بالجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا، عن حصاد طلاب الجامعة ١٠ ميداليات فى بطولة السلاح للجامعات المصرية المقامة في نادي السلاح بالإسكندرية.

وأوضح أن الطالبان محمد جابر عبد الموجود بالفرقة الثانية بكلية الصيدلة، ومصطفى محمد مصطفى
بالفرقة الثانية بكلية إدارة أعمال، قد حصدا المركز الثالث Ebee، كما حصل كلا من الطالبة ريناد خالد سعيد بالفرقة الأولي بكلية هندسة، والطالبة بيري أشرف نزيه بالفرقة الأولي بكلية إدارة أعمال، والطالبة جمانة أحمد محمد بالفرقة الأولي بكلية الصيدلة، والطالبة جمانة أمير محمد بالفرقة الأولي بكلية الصيدلة على المركز الثالث في منافسات الفرق طالبات.

وحصل كلا من الطالب: محمد جابر عبد الموجود بالفرقة الثانية بكلية الصيدلة، والطالب: مصطفى محمد مصطفى بالفرقة الثانية بكلية إدارة أعمال، والطالب فارس باسم محمد بالفرقة الثانية في كلية الصيدلة، والطالب: محمد أحمد محمد بالفرقة الأولي بكلية الهندسة على المركز الثالث في منافسات الفرق طلبة.

وهنأ الدكتور عمرو عدلى رئيس الجامعة، الطلاب والطالبات الفائزين بالميداليات فى البطولة، مؤكدا أن هناك أولوية بالجامعة لدعم الأنشطة الطلابية وتوفير كل الامكانيات والدعم الكامل الطلاب للموهوبين رياضيا ورعايتهم وصقل مهاراتهم فضلا عن أن الجامعة تقدم منح دراسية للتفوق العلمى والرياضى، موضحا أن الجامعة تمتلك عدد من الملاعب الرياضية على أعلى مستوى وصالات تدريب وتوفر مدرببن لتدريب الطلاب.